الاتحاد نت

الاتحاد

جمهور "فيس بوك" يرفض شلل محمد "بنات الثانوية"

أبدى جمهور موقع "فيس بوك" غضبه الشديد من نهاية مسلسل "بنات الثانوية"، الذي عرض خلال شهر رمضان. وأعربوا عن حزنهم الشديد، بسبب إصابة أحد أبطاله (محمد) بالشلل في ختام الحلقات.

وكتب عبد العزيز باد غيش، على الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع "فيس بوك" والتي يتجاوز عدد أعضائها 24 ألف مشترك، "كنا نتمنى نهاية مفرحة".

وقالت دلال العتيبى: "مو حلوة آخر حلقة سخيفة مع خالص احترامي للجميع". وكتبت وصال "نهاية امبارح حسيتها ناقصة لو تقولولي قد ايش تستاهل أقولكم 7 من 10 فقط، حسيت شلل محمد مو زين وبعد في كم شىء ناقص".

وقالت سوالف ريشة (اسم مستعار): "توقعت النهاية تكون أحلى بس بصراحة ما كان في أكشن كله سمر اللي تقوله وكل حلقة تتذكر أيامها بالثانوية، يعني تضيع الحلقة بس في الذكريات". وكتب عادل "والله مو حلوة نهايته".

بينما أشاد البعض بنهاية مسلسل "بنات الثانوية"، لكنهم في الوقت نفسه أبدوا تحفظاً على اصابة محمد بالشلل. وكتبت زينب أحمد "النهاية كتير حلوة خاصة وإن القلوب بتتصافى بس محمد عور قلبي".

وقالت لمياء: "كنت فاكرة إن محمد مات بس الحمد لله". وكتبت سوزان "كتير حلوة بس مع للأسف محمد أصابه الشلل". واتفق معها علي الذي كتب"النهاية حلوة بس لو محمد بيشمى بتكون أحلى".

ومسلسل "بنات الثانوية" مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكويتي محمد النشمى، والتي طرحت في الأسواق قبل عام، وأثارت جدلاً في الكويت بسبب تعرضها لحياة الطالبات في المدارس. والعمل الدرامي من اخراج الاردني سائد الهواري وبطولة شهد ابرار، وفاطمة الحوسني، وعبير الجندي، وعبد الله بوشهري. وتدور أحداثه حول 5 فتيات مراهقات بإحدى مدارس الثانوية. وقوبل المسلسل بعاصفة من الهجوم، الأمر الذي أدى إلى منعه من العرض في التلفزيون الكويتى الرسمي، كما طالب البعض بمنعه من العرض نهائياً قبل شهر رمضان بزعم انه يسيء إلى سمعة البنات فى الكويت. لكن على الصعيد المشاهدين، حقق المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة، حتى إن اكثر من 3 ملايين مشاهد تابعوا نحو 700 مقطع خاصة بالمسلسل على موقع "يوتيوب" خلال أول اسبوع من شهر رمضان.

اقرأ أيضا