الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رئيس رابطة الدوري الإسباني: ميسي يتفوق على رونالدو بمراحل

رئيس رابطة الدوري الإسباني: ميسي يتفوق على رونالدو بمراحل
18 ديسمبر 2018 18:38

أثنى خابيير تيباس رئيس رابطة الليجا على المرحلة الكروية التي يمر بها ليونيل ميسي لاعب برشلونة، معتبراً أنه أفضل لاعب في العالم حالياً.

وأوضح تيباس "إذا كان من شاهد مباراة الأحد يفقه شيئاً في كرة القدم ونزع قميص أو نظارة بلون معين، فسيرى أن هناك في بطولتنا منذ أعوام طوال أفضل لاعب في العالم وبفارق".

وأضاف "من يحب كرة القدم ورأى ميسي، إذا انتقد وقال إنه ليس الأفضل في العالم حالياً، اعتقد أنه لا يفهم شيئاً في كرة القدم"، وذلك عقب أداء اللاعب الأرجنتيني خلال مواجهة ليفانتي بالليجا.

وحول المقارنة بين كريستيانو رونالدو وميسي، قال تيباس "أرى أنه أفضل اليوم من كريستيانو، على الأقل في هذه الفترة. اعتقد أن المستوى الذي يقدمه ميسي هذا الموسم يفوق مستوى كريستيانو.. لم يحدث ذلك في مواسم أخرى".

وتابع "نرى ميسي متجدد، يبدو أنه لا يصاب بالإرهاق ولا تؤثر فيه المباريات ولا المسؤوليات، ويحظى بمرحلة شباب جديدة".

كما أشار رئيس الرابطة إلى أن الدوري الإسباني لم يخسر الكثير برحيل كريستيانو رونالدو حيث صرح "لم نلحظ ذلك على المستوى العالمي وفي حقوق البث. لم ينقم علينا أحد لعدم وجود كريستيانو رونالدو".

وعن عدم فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية، قال "هذا السؤال يجب توجيهه لمن صوتوا، لم أصوت. لكن الكرة الذهبية تمنح عن الأداء في الموسم الماضي وما حدث في المونديال. قدم ميسي موسماً رائعاً لكن ليس في المونديال، وأعتقد أن هذا هو ما حرمه من الجائزة". 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©