الإمارات

الاتحاد

نائب رئيس الأركان ينقل تهنئة رئيس الدولة بعيد الفطر المبارك إلى قوة الإمارات في إيطاليا

عيسى المزروعي يصافح أفراد قوة الإمارات في إيطاليا

عيسى المزروعي يصافح أفراد قوة الإمارات في إيطاليا

نقل اللواء الركن عيسى سيف محمد المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة إلى قوة الإمارات في إيطاليا تحيات وتهاني القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، راجين العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن ومتمنين لهم كل التوفيق في أداء مهامهم.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها نائب رئيس الأركان إلى قوة الإمارات في إيطاليا والمشاركة ضمن الدوريات الدولية المكلفة بتنفيذ منطقة حظر الطيران فوق ليبيا بموجب قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 1973 والذي يستهدف حماية المدنيين من الشعب الليبي وذلك انطلاقاً من حرص دولة الإمارات على الإسهام في أي جهد ممكن من أجل حماية المدنيين من أبناء الشعب الليبي الشقيق.
ونقل اللواء الركن عيسى المزروعي للقوة تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتثمينهم للدور الذي يقومون به.
رافق نائب رئيس أركان القوات المسلحة خلال الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.
من جانبه أدى اللواء الركن طيار محمد بن سويدان سعيد القمزي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي صلاة عيد الفطر بجانب ضباط وضباط صف وأفراد قوة الإمارات في إيطاليا ، حيث تبادل معهم عقب صلاة العيد التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك، سائلاً الباري جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.
وفي جمهورية أفغانستان الإسلامية قام اللواء الركن سيف مصبح المسافري رئيس هيئة العمليات بالقوات المسلحة صباح أول أيام عيد الفطر المبارك بزيارة إلى قوة الإمارات المكلفة بتأمين إيصال المساعــدات الإنسانيــة إلى الشعب الأفغاني بالإضافة إلى إعادة الإعمار ودعم وتطوير الأمن والاستقرار بجمهورية أفغانستان الإسلامية.
ونقل رئيس هيئة العمليات لضباط وضباط صف وأفراد القوة تحيات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وتثمينهم للدور الذي يقومون به لخدمة الشعب الأفغاني ومساعدته في عملية إعادة الإعمار.

اقرأ أيضا

الإمارات: شفاء 17 حالة وتسجيل 241 إصابة جديدة بـ«كورونا»