الاتحاد

الإمارات

«آيروجين» تفتتح مقرها الإقليمي في «دافزا»

 الزرعوني وجيم دالي وبول كافاناه خلال افتتاح فرع آيروجين بـ «دافزا» (من المصدر)

الزرعوني وجيم دالي وبول كافاناه خلال افتتاح فرع آيروجين بـ «دافزا» (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

افتتحت شركة «آيروجين» الإيرلندية الرائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية والمعدات الطبية، مركزها الإقليمي الأول في المنطقة الحرة بمطار دبي «دافزا»، وذلك لتعزيز وجودها إقليمياً ودولياً، انطلاقاً من الإمارات العربية المتحدة. حضر حفل الافتتاح، الدكتور محمد الزرعوني، مدير عام دافزا، ومعالي وزير الصحة الإيرلندي، جيم دالي، وبول كافاناه، سفير إيرلندا في الدولة.
ورحّب الدكتور الزرعوني بافتتاح الشركة في «دافزا»، باعتبارها قيمة تضاف إلى مجموعة الشركات العالمية ومتعددة الجنسيات التي اتخذت من المنطقة الحرة بمطار دبي مقراً لأعمالها في الدولة. وأضاف: «تكمن أهمية افتتاح هذا المقر الجديد لشركة (آيروجين) الرائدة في مجال المعدات الطبية والأجهزة التنفسية وطب الطوارئ، في قدرتها على الاستفادة من المرافق الحديثة والخدمات المتطورة والتقنيات الرائدة التي تنفرد «دافزا» بتقديمها».
وقال: «نولي في (دافزا) اهتماماً خاصاً لقطاع الرعاية الصحية، في حين تحرص حكومتنا دوماً على تحديث نظم الرعاية الصحية الخاصة بها بهدف مواكبة المعايير الدولية، وترسيخ مكانة دبي في هذا المجال عالمياً، حيث تستحوذ الإمارات على نسبة 26% من إجمالي إنفاق حكومات دول مجلس التعاون على الرعاية الصحية. واستطاعت (دافزا) من تمكين هذا القطاع، وتعزيز نموه عبر الحلول المتكاملة المصممة خصيصاً لجذب المستثمرين فيه، في الوقت الذي تخطّى عدد الشركات متعددة الجنسيات العاملة ضمنه الـ 45%».

اقرأ أيضا