السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الوطني الاتحادي" يوقع مذكرة تفاهم مع البرلمان الكوري

"الوطني الاتحادي" يوقع مذكرة تفاهم مع البرلمان الكوري
18 ديسمبر 2018 02:57

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، ومعالي مون هي سانغ رئيس الجمعية الوطنية لجمهورية كوريا «البرلمان» الذي يقوم بزيارة إلى الدولة، في مقر المجلس بأبوظبي أمس، على مذكرة تعاون وتفاهم لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات لاسيما البرلمانية منها، بما يواكب علاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا الجنوبية، وتشهد تطورا ملحوظا في شتى المجالات.
وأكدت معالي الدكتورة القبيسي ومعالي رئيس الجمعية الوطنية لجمهورية كوريا، أن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها والتواصل والتنسيق البرلماني المستمر بين الجانبين يسهم في إثراء العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين، كما تعزز وتجسد عمق وخصوصية هذه العلاقات، وتعزز الروابط المشتركة التي ترتكز على تلاقي الرؤى ووحدة المواقف والشراكة المتنامية في المجالات كافة، وبما يترجم توجهات قيادتي البلدين، الحريصتين على تطوير هذه العلاقات وتدعيمها في مختلف المجالات.
جاء ذلك خلال جلسة مباحثات، عقدتها معاليها ومعالي مون هي سانغ رئيس الجمعية الوطنية لجمهورية كوريا «البرلمان»، والوفد المرافق.
وجرت خلال جلسة المباحثات مناقشة السبل الكفيلة بتطوير العلاقات البرلمانية والاقتصادية والثقافية والسياحية والاستثمارية والتعليمية. ووجه معاليه دعوة إلى معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي لزيارة جمهورية كوريا الجنوبية والجمعية الوطنية، بهدف بحث ومناقشة سبل تعزيز علاقات التعاون والاطلاع على التجربة الكورية الرائدة في عدة مجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©