الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"تنمية المجتمع" تستعرض آفاق ريادة الأعمال لأصحاب الهمم

"تنمية المجتمع" تستعرض آفاق ريادة الأعمال لأصحاب الهمم
18 ديسمبر 2018 02:58

دبي (الاتحاد)

نظمت وزارة تنمية المجتمع، بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، ملتقى ريادة الأعمال لأصحاب الهمم، الذي تضمن عرضاً للخدمات التي تقدمها صناديق الدعم للمستفيدين، إضافة إلى تجارب أصحاب الهمم في إدارة وتنفيذ مشاريع خاصة. أقيم الملتقى في قاعة السينما بهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، بمشاركة البرامج الحكومية الداعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في مختلف إمارات الدولة.
وشارك في الملتقى ممثلون عن البرنامج الوطني لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع - دبي، ومؤسسة سعود بن صقر لدعم المشاريع - رأس الخيمة، ومؤسسة سعود بن راشد لرعاية مشاريع الشباب – أم القيوين، وشركة «صوغه»، ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «روّاد»، وصندوق خليفة، وإدارة الأسر المنتجة بوزارة تنمية المجتمع، ووزارة الموارد البشرية والتوطين، والدوائر الاقتصادية بكل إمارة.
كما حضر فعاليات الملتقى عدد من مؤثري التواصل الاجتماعي، وعدد من إداريي الجمعيات ونوادي أصحاب الهمم، إلى جانب 20 شخصاً من أصحاب الهمم، وأعضاء المجلس الاستشاري لأصحاب الهمم، وأولياء أمور أصحاب الهمم، ومؤسسات ومراكز أصحاب الهمم. وقالت وفاء حمد بن سليمان، مدير إدارة رعاية وتأهيل أصحاب الهمم بوزارة تنمية المجتمع:«ينطلق ملتقى ريادة الأعمال لأصحاب الهمم، الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع «تمكين»- هيئة المعرفة من أهداف السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم ومبادرة «دبي مكان للجميع»، ويهدف إلى دعم أصحاب الهمم وحثهم على دخول عالم ريادة الأعمال، علاوة على توفير فرص عمل مناسبة لهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©