الاتحاد

الرياضي

موقع الاتحاد الآسيوي يطلق نسخة خاصة عن "الإمارات 2019"

موقع الاتحاد الآسيوي يطلق نسخة خاصة عن "الإمارات 2019"

موقع الاتحاد الآسيوي يطلق نسخة خاصة عن "الإمارات 2019"

دبي (الاتحاد)

أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نسخة مخصصة من موقعه the-AFC.com للتركيز على أهم أخبار وأحداث «الإمارات 2019»، النسخة الأفضل والأكبر في تاريخ البطولة وتعزيز التغطية الرقمية لها.
وبينما تتحول أنظار الكرة العالمية إلى الحدث الكروي الأهم في آسيا يبدأ الموقع وتحت تصميمٍ جديدٍ في نقل صورةٍ حيةٍ عن البطولة، من خلال شكل ومحتوى مميز، حيث يتم تحويل زوار الموقع تلقائياً إلى الصفحة المخصصة للبطولة.
ويستطيع زوار الموقع من خلال النسخة المعدلة التعرف على آخر أخبار البطولة من أحداث حية للمباريات ونتائجها وترتيب المجموعات، بالإضافة إلى حصولهم على محتوى حصري يوفر تغطية شاملة للنسخة الـ 17 من الحدث القاري الرياضي الأكبر.
كما تمنح النسخة الجديدة الزوار فرصة اختبار قدراتهم في توقع نتائج مباريات البطولة من خلال «تحدي التوقعات» الذي يسمح للمشاركين بتوقع نتائج مباريات البطولة الـ 51، ويحظى جمهور الموقع بفرصة الفوز بجوائز قيمة إلى جانب التفاخر بشرف التواجد في الترتيب العالمي للعبة.
وقال داتو وندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: «يتغير المشهد الرقمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم باستمرار، واليوم يصبح المحتوى الرقمي أهم وسيلة للتواصل مع الجمهور، ولذا أكد الاتحاد رغبته في تحسين تفاعله مع الجمهور والأطراف الفاعلة».
وأضاف الأمين العام للاتحاد: «يتجاوز شغف كرة القدم حدود الملعب وأيام المباريات، ومن المهم للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يستمر في تحسين خدماته خارج الملعب حتى يلبي مطالب هذا الجيل من الجمهور».

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»