الاتحاد

الرياضي

"البرية" تحصد درع التفوق الرياضي في القوات المسلحة

 الفائزون في لقطة جماعية (وام)

الفائزون في لقطة جماعية (وام)

أبوظبي (وام)

احتفلت القوات المسلحة بختام أنشطتها الرياضية ومسابقاتها التي نظمتها على مدار العام التدريبي 2018، وجاء حفل الختام على ملعب مركز التربية الرياضية العسكري في أبوظبي، تحت رعاية وحضور اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية بالقوات المسلحة الذي قام بتتويج الفائزين في الأنشطة والمسابقات المختلفة، بجانب تكريم فرق القوات المسلحة الرياضية التي حققت إنجازات قارية وإقليمية ومحلية، كما حضر الحفل كبار الضباط وضباط الصف والأفراد من مختلف وحدات القوات المسلحة.
ونالت قيادة القوات البرية، درع التفوق العام للعام 2018 وكأس التفوق للنشاط الداخلي، كما فازت قيادة الدفاع الكيميائي بكأس التفوق للنشاط الداخلي التدريبي للوحدات الإدارية لهذا العام.
وكرم راعي الحفل مجموعة من الضباط وضباط الصف والمدربين المتميزين لعام 2018، كما تم تكريم بعثة المنتخب العسكري المشاركة في المسابقة الدولية الثانية لنظام اللياقة البدنية والكفاءة القتالية التي أقيمت في الجمهورية الإسلامية الباكستانية، والتي أحرز فيها المركز الثاني.
وكرم راعي الحفل فريق سداسيات كرة القدم، حيث تم تقليد فريق القوات البرية الفائز بالمركز الأول بالميداليات الذهبية وكأس البطولة وفريق القيادة العامة الفائز بالمركز الثاني الميداليات الفضية وكأس المركز الثاني.
وكان مركز التربية الرياضية العسكري قام بالتنظيم والإشراف على عدد 76 بطولة خلال العام التدريبي وشارك فيه أكثر من أربعة آلاف من الضباط والرتب الأخرى، وقد تميزت بالتنوع والإثارة، وإتاحة الفرصة لجميع الفئات العمرية من منتسبي القوات المسلحة لممارسة الأنشطة الرياضية التنافسية، حيث اشتملت على الألعاب الجماعية والألعاب الفردية، والرياضات العسكرية وأنشطة الرياضة للجميع.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين