الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

راموس: هدف الريال دائماً هو الفوز

راموس: هدف الريال دائماً هو الفوز
17 ديسمبر 2018 20:07

قال قائد فريق ريال مدريد سرخيو راموس إزاء مشاركة الميرينجي للمرة الثالثة على التوالي في مونديال الأندية، الذي يقام في الإمارات حتى 22 من الشهر الجاري، إن "هدفنا دائما هو الفوز في المنافسات".
وأصبح ريال مدريد أول فريق يتمكن العام الماضي من الحفاظ على لقب مونديال الأندية، ولديه حاليا فرصة جديدة ليكون أكثر ناد يفوز بلقب هذه البطولة.
وإذا سجل الفريق الملكي الفوز بكأس مونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخه، سيتجاوز بذلك التعادل الراهن مع غريمه برشلونة في هذه المنافسة.
وفي تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ذكر المدافع الإسباني إن "الهدف دائما هو الفوز" مؤكداً أن "هذه هي عقلية الفريق".
وكان قائد الريال قد شارك في هذه البطولة للمرة الأولى في المغرب خلال نسخة 2014 وبالإضافة إلى رفع كأس هذا المونديال، حصل على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في المنافسة.
وحول ذلك، صرح راموس "بعيداً عن الإنجاز الشخصي، أتذكر ما حدث في هذه النسخة، إذ تمكنت من تسجيل هدف في نصف النهائي، لكني تعرضت لإصابة، كان يبدو أني لن أصل إلى النهائي، لكن في النهاية، عدت وسجلت هدفا وفاز الفريق، الحقيقة تمثل لي ذكرى جميلة للغاية وخاصة أيضاً”.
وبعدما فاز في نسختي اليابان 2016 والإمارات 2017 يعود الميرينجي لخوض نفس البطولة، لكن في ظل غياب عنصرين مهمين؛ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وحول ذلك، قال راموس "لا أعتقد أنه سيكون هناك اختلاف كبير على الأرض، لدينا فريق مشابه للغاية رغم غياب كريس، الذي كان لاعباً حاسماً بالنسبة لنا، سوف نخوض المنافسة بنفس الفلسفة التي كان يمتلكها دائما النادي، الهدف دائما الفوز".
وذكر المدافع الإسباني أن "مونديال الأندية يمثل مكافأة عن الجهد المبذول خلال الموسم السابق، ما يمنحك فرصة من أجل الحصول من جديد على لقب بطل العالم وهذه تجربة جميلة للغاية".
وتابع "لدينا ذكريات جيدة للغاية لأننا فزنا في 3 نسخ، ومونديال الأندية منافسة قصيرة ولا يوجد هامش للخطأ، فقط نصف نهائي ونهائي، ونرغب في العودة بهذا اللقب إلى أرض الوطن".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©