الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«خليفة الإنسانية» تتلقى 50 طناً من التمور للتوزيع على المحتاجين

«خليفة الإنسانية» تتلقى 50 طناً من التمور للتوزيع على المحتاجين
17 ديسمبر 2018 03:04

أبوظبي (الاتحاد)

تلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية من بلدية العين تبرعاً بـ 50 طناً من التمور للتوزيع على الدول المحتاجة، وذلك ضمن المبادرات والفعاليات التي تنفذها بلدية العين لدعم الفئات التي تحتاج إلى المساندة والرعاية الاجتماعية، وتكريس قيم العطاء كجزء من المنظومة الحياتية تماشياً مع مبادرات بلدية مدينة العين في عام زايد.
وتأتي هذه المبادرة من اهتمام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – بالنخيل، ونظراً لما تزخر به منطقة العين من واحات وحدائق عديدة تحتوي على النخل، فقد قامت البلدية بالاستفادة من الثمار والتبرع بها بمشاركة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لتحقيق أهداف المبادرة والتي تتمثل في إيصالها لمن يحتاج إليها.
وصرح محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بأن هذه المبادرة الكريمة من بلدية مدينة العين تأتي ضمن عدد من المبادرات التي تنفذها المؤسسة ضمن الشراكة الاستراتيجية بين الجهتين، حيث يأتي التبرع بتمور الخير لمساندة جهود المؤسسة بتعزيز ثقافة الخير والعطاء التي تميزت بها بلادنا الفتية وترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة لإبراز الدور الإنساني المشرق للدولة.
وقال «تحرص مؤسسة خليفة الإنسانية على مد يد العون للمستفيدين والمحتاجين داخل وخارج الدولة، والاستفادة من التمور الوطنية التي تنتجها الدولة، ويمثل مشروع توزيع التمور على البلدان الشقيقة والصديقة في أكثر من 50 دولة حول العالم حيث توزع المؤسسة أكثر من 400 طن من التمور سنوياً».
وأوضح أحمد النعيمي المستشار القانوني ببلدية مدينة العين، أن هذه المبادرة تأتي لتكريس ثقافة الخير وتعميم نهج العطاء، وتعظيم حجم الاستفادة من أصول وموارد البلدية، وذلك من خلال جمع التمور التي تزخر بها نخيل مدينة العين وتخصيص كميات معينة منها للتبرع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©