الثلاثاء 17 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
«أبوظبي للتوزيع» تفتتح فرعين لخدمة العملاء قبل نهاية العام
27 أغسطس 2013 20:59

تعتزم “أبوظبي للتوزيع” افتتاح فرعين جديدين لخدمة العملاء قبل نهاية العام ويكون الفرع الأول في المدينة العمالية بمدينة مصفح الصناعية والثاني في “بوابة الشرق مول” بمنطقة بني ياس، ليرتفع عدد الأفرع العاملة بنظام النافذة الموحدة إلى 21 فرعاً، بحسب سعيد محمد السويدي، مدير دائرة خدمة العملاء بالشركة. وقال السويدي “تؤدي هذه الفروع كافة خدمات الشركة وتنتشر في مختلف المواقع الاستراتيجية والمهمة في الإمارة مثل المراكز التجارية وبعض الدوائر الحكومية، ما يمكن عملاءنا من إنجاز العديد من الأنشطة في مكان واحد بكل سهولة ويسر”. وقال “تركزت البرامج والخطط على تعزيز التواصل مع عملائنا عبر كافة الوسائل “. ويضيف السويدي “تبنت الشركة أيضاً خطة لتطوير وتوسيع موقعها الإلكتروني ليشمل، إضافة لسداد فواتير المياه والكهرباء والاستعلام عنها، كافة الخدمات التي تقدمها أفرع الشركة مثل إجراءات التوصيل وبراءة الذمة، وتنقسم الخطة إلى ثلاث مراحل تستغرق ثلاث سنوات سيتم تنفيذ الأولى منها خلال هذا العام، وهي تنفذ بواسطة إحدى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال”. وتابع “فيما يتعلق بالوسائل الحديثة لسداد فواتير المياه والكهرباء، مثل الأجهزة الإلكترونية وموقع الشركة على شبكة الإنترنت ومركز الاتصال الخاص بها وعدد من البنوك وشركات الصرافة، فقد ارتفعت نسبة سداد الفواتير عبرها إلى نحو 82% من جملة الفواتير المسددة خلال الربع الأول من هذا العام وهذه نسبة جيدة جداً تلبي طموحاتنا نحو التوسع في هذه الوسائل لأنها توفر الكثير من الجهد على عملائنا الكرام”. وحول تجربة تقديم خدمات توصيل المياه والكهرباء عبر شركات العقارات، يقول السويدي “كانت تجرب ناجحة بكل المقاييس ووفرت على عملائنا الكثير من الوقت والجهد”، مؤكداً سعى الشركة لتوسيع الخدمات لتشمل المزيد من الشركات العقارية العاملة بالإمارة خلال الفترة القادمة مثل شركة “أبوظبي الوطني للعقارات” وشركة “بروج العقارية”. وكانت الشركة قد عقدت خلال هذا العام اتفاقيتين مع كل من شركتي “شركة أبوظبي التجاري للعقارات” و”الخليج الأول العقارية”، تتيح لهما توفير خدمات توصيل المياه والكهرباء للمستأجرين الجدد لديهما دون الحاجة للتواصل مع أفرع شركة أبوظبي للتوزيع وتسعى لتمكين هذه الشركات من أداء المزيد من خدماتها. ويشير السويدي إلى أن هذه الإجراءات أثمرت عن ارتفاع نسبة رضا العملاء عن أداء الشركة بشكل كبير حيث تشير الاستطلاعات التي تجريها بصورة دورية لقياس مدى رضا العملاء والتي بلغت نسبتها نحو 79% . وأضاف نسعى لرفع هذه النسبة وقياسها بصورة أكثر دقة وحيادية وذلك عبر التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال.   وناشد السويدي عملاء الشركة للمساهمة في الحملة التي تنظمها الشركة تحت شعار “أطفئ.. أبقى ضمن الأخضر”، بالتعاون مع مكاتب “وفّر طاقة وفّر مياه)”، وهي من مبادرات مكتب التنظيم والرقابة، وبدعم من هيئة البيئة – أبوظبي. وتهدف لتشجيع العملاء على خفض استهلاك المياه والكهرباء خلال فصل الصيف حماية للبيئة وتوفيراً للموارد من أجل مصلحة الأجيال المقبلة. وكانت الحملة قد بدأت في الخالدية مول خلال الفترة من 24 وحتى 30 يونيو الماضي وتواصلت فعالياتها في دلما مول في الفترة من 2 وحتى 8 يوليو. وتعتبر الحملة جزءاً من المبادرة العامة لإمارة أبوظبي الهادفة لتحقيق الاستخدام المستدام للموارد الطبيعية وحماية البيئة وضمن استراتيجية الشركة للعام 2013 للحد من استهلاك المياه والكهرباء، كما تعد مواصلة لحملة “أطفئ”، التي أطلقتها هيئة البيئة - أبوظبي. وتشمل الوسائل الإيضاحية المستخدمة في الحملة على مصباح كهربائي كبير الحجم وألعاب “وفّر طاقة وفّر مياه” التفاعلية.

المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©