الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي للطيران 2016» يستقطب المزيد من الرعاة الرسميين

طائرات في مطار البطين (أرشيفية)

طائرات في مطار البطين (أرشيفية)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مطار البطين للطيران الخاص انضمام مجموعة جديدة من الرعاة إلى قائمة الجهات الراعية لمعرض أبوظبي للطيران 2016 في دورته الرابعة.
وفي إطار فعاليات أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء، ينعقد معرض أبوظبي للطيران في مطار البطين الخاص في الفترة ما بين الثامن والعاشر من مارس 2016. وانضمت دائرة النقل - أبوظبي إلى المعرض بصفتها الراعي الرسمي لشؤون النقل، حيث تتولى الدائرة مسؤولية تغطية قطاع النقل بمختلف جوانبه في ما يتعلق بتنظيم وتخطيط وتطوير نظام نقل فعال في إمارة أبوظبي.
وأكدت شركة «جلوبال ايروسبيس لوجيستكس»، التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية (إديك)، مشاركتها كراع للفئة الذهبية أيضاً.
وتنضم أيضاً شركة «سكاي برايم» السعودية المتخصصة في تقديم خدمات إدارة الطائرات والطيران العارض، والصيانة والدعم التقني، والمساندة الأرضية وخدمات الاستشارات إلى القائمة، كراعٍ للفئة الذهبية. ووقع المركز الوطني للبحث والإنقاذ الذي يندرج تحت مظلة المجلس الأعلى للأمن الوطني كراعٍ فضي للمعرض.
وانضمت شركة «بيانات» إلى المعرض، بصفتها الراعي الرسمي لمحطة المياه.
وانضمت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» لقائمة الرعاة، بصفتها الراعي الرسمي والحصري للاتصالات في المعرض.
وانضم «بنك أبوظبي التجاري»، ليكون البنك الرسمي لمعرض الطيران.
أما الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا، ولكزس، وهينو ومعدات مناولة المواد من علامة تويوتا في دولة الإمارات، فقد انضمت إلى القائمة كراعٍ رسمي للسيارات في المعرض.
وانضمت أيضاً شركة موقف كالراعي الرسمي للمركز الإعلامي والمواقف البلاتينية للسيارات إلى قائمة رعاة معرض الطيران 2016 والمؤتمر.
وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: «يسرنا الترحيب بالرعاة الجدد في معرض أبوظبي للطيران، لما يمثلونه من أهمية لهذا الحدث المهم في القطاع».
وأضاف الهدابي: «لقد أسس معرض الطيران في دورته الرابعة مكانة مرموقة كمنصة رائدة لتطوير قطاع الطيران في جميع أنحاء العالم، حيث يجتمع رواد القطاع، إضافةً إلى الهواة والخبراء في مجالات الطيران من جميع أنحاء العالم، وهو ما يدفعنا لتثمين وتقدير الدعم القيم الذي قدمه جميع الرعاة للمعرض، ونحن نتطلع قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات التي من شأنها أن تشكل علامة فارقة في المعرض خلال العام الجاري». وسيشهد المعرض مجموعة من العروض الأكروباتية ومناورات الطيران لعدد من الفرق، من بينها فريق فرسان الإمارات للاستعراضات الجوية التابع للقوات الجوية المسلحة، إضافة إلى فريق «ريد بول» وفريق «بريتلينج وينج واكرز». ومن المتوقع أن يستقبل المعرض الذي سيستمر ثلاثة أيام، نحو 20 ألف زائر من قطاعي الطيران والفضاء على مساحة تقدر بنحو 60 ألف متر مربع من مساحة مطار البطين للطيران الخاص.
وستضم منصة المعرض 300 جهة من المصنعين والموردين لعرض آخر الابتكارات والتطورات المتعلقة بالطائرات الخاصة وطائرات الهليكوبتر، وخدمات الطائرات، ومعدات وخدمات المطارات، فضلاً عن أنظمة إلكترونية متخصصة في قطاع الطيران وشؤون التأمين والتمويل.

اقرأ أيضا

ترخيص «العربية للطيران أبوظبي» في المراحل النهائية