الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أطفال الشارقة يحققون مراكز متقدمة في المسابقة العالمية "يوسي ماس" في ماليزيا

أطفال الشارقة يحققون مراكز متقدمة في المسابقة العالمية "يوسي ماس" في ماليزيا
16 ديسمبر 2018 20:40

حقق وفد أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين مراكز متقدمة خلال مشاركتهم ضمن وفد الدولة في النسخة 23 من المسابقة العالمية "يوسي ماس" UCMAS التي أقيمت مؤخراً في العاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة 3000 طفل من 40 دولة حول العالم لحل 200 مسألة حسابية في 8 دقائق.

وقد أسفرت النتائج عن فوز الطفلة مها عمر السركال بالمركز الثاني وفوز كل من الطفلة شما خليل والطفل سيف عبد الله المعيني بالمركز الثالث وذلك ضمن فئة المبتدئين أما في فئة المتقدمين "ب" فقد احرزت الطفلتين سارة معاذ غوش و ضحى أيوب أهلي المركز الثالث.

وهنأت عائشة علي الكعبي، مدير أطفال الشارقة بالوكالة، المشاركين الفائزين الذين مثلوا بلادهم خير تمثيل ورفعوا اسمها عالياً بين الدول والشعوب المتقدمة وفي المحافل الدولية والإقليمية، مؤكدة أن أطفال الشارقة ستعمل بنفس العزم والالتزام على جودة ومخرجات نظام التنمية والعناية بالمواهب المتميزة في إمارة الشارقة.

وأشارت إلى أن هذا الفوز يعبر عن الرؤية الطموحة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين بضرورة الاهتمام بتنمية مواهب وإبداعات الأطفال في مختلف المجالات.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©