الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخب الإمارات الوطني يواجه نظيره الكويتي ودياً

منتخب الإمارات الوطني يواجه نظيره الكويتي ودياً
16 ديسمبر 2018 14:43

يواجه منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم شقيقه المنتخب الكويتي في مباراة ودية اتفق الطرفان على إقامتها بدبي يوم 28 ديسمبر الجاري، وذلك في إطار تحضيرات الأبيض لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019.

وستكون الفرصة سانحة أمام الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة زاكيروني من خلال هذه المباراة لتحديد رؤيته الفنية ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيدفع بها في مباريات البطولة، بعد الاستقرار على القائمة النهائية للمنتخب التي تضم لاعبي العين الدوليين عقب فراغهم من بطولة كأس العالم للأندية.  

من جانبه أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أن بعثة الأزرق ستصل إلى دبي يوم الجمعة المقبل لإقامة معسكر إعدادي يسبق المباراة.

واختار المدير الفني للأزرق روميو جوزاك 24 لاعباً لخوض المباراة هم: سليمان عبدالغفور، حميد القلاف، عامر المعتوق، فهد حمود، سلطان العنزي، عبدالله ماوي، عبدالعزيز وادي العنزي، فيصل زايد، حسين الموسوي، محمد فريح، فهد الهاجري، شريدة الشريدة، احمد الظفيري، فواز عايض العتيبي، علي احمد خلف، مشعل خالد العنزي، محمد هادي، خالد محمد ابراهيم، ضاري سعيد، حمد حربي، مشاري العازمي، بدر المطوع، طلال جازع، عمر الحبيتر.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©