الاتحاد

الإمارات

كلية الشرطة في أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة 27 اليوم

وليد الشامسي خلال المؤتمر الصحفي (تصوير: عمران شاهد)

وليد الشامسي خلال المؤتمر الصحفي (تصوير: عمران شاهد)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تحتفل اليوم كلية الشرطة في أبوظبي بتخريج الدفعة السابعة والعشرين من مرشحي الضباط، ودورة الجامعيين السابعة والعشرين، ودورة الجامعيات الحادية عشرة، في مقر الكلية.
وقال العميد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة في مؤتمر صحفي أمس: إن عدد الخريجين بلغ 301 خريجاً وخريجة، بينهم 152 طالباً مرشحاً و110 من الطلبة والطالبات الجامعيين، بينهم 32 من طلبة الماجستير، موضحاً أن من بين الخريجين من الطلبة المرشحين 9 طلاب من 7 دول عربية شقيقة.
وأكد حرص الكلية على رفد سلك الشرطة والداخلية بكفاءات متخصصة في القانون والعمل الشرطي بمختلف الاختصاصات الفنية والأمنية، تمكنهم من التعامل مع مختلف الأعمال الأمنية وخدمة المجتمع بكفاءة واحتراف، وفق ما تقتضيه الحاجة للحفاظ على الأمن والأمان واستقرار المجتمع. وأعرب عن فخره واعتزازه بتخريج كوكبة جديدة من ضباط الشرطة لخدمة الوطن، متسلحين بالعلم والمعرفة وأرقى مستويات التدريب لتحمّل أعباء ومسؤوليات العمل الشرطي في مختلف مجالاته لتعزيز استقرار وأمن المجتمع. وأشار إلى أن كلية الشرطة حققت مكانة متميزة بين نظيراتها على مستوى المنطقة في مختلف المجالات التدريبية والأكاديمية والإدارية، بفضل اهتمام ودعم قيادتنا العليا، للعمل على تطوير معايير التقييم بانتظام لمواكبة التغيرات الحديثة في مختلف المجالات الأكاديمية والتدريبي، مقدماً شكره إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على دعم سموه المتواصل للكلية.

اقرأ أيضا

338 مليون درهم برامج ومساعدات الهلال الأحمر خارج الدولة خلال 9 أشهر