الإمارات

الاتحاد

تكريم الفائز في «رقمي المحظوظ» برأس الخيمة

الاتحاد

الاتحاد

رأس الخيمة (الاتحاد)

سلم جمال أحمد الطير رئيس مجلس إدارة هيئة الموارد العامة في رأس الخيمة الفائز الأول بمبادرة مصنع الأرقام «رقمي المحظوظ» بانكاج تيلاك راج شيكاً بمبلغ 20 ألف درهم، بحضور عبد الله بن سلمان عضو مجلس الإدارة وميسون محمد الذهب مدير عام «الهيئة».
وأكد الطير أن هذه المبادرة التي تم إطلاقها تأتي حرصاً من هيئة الموارد العامة في رأس الخيمة على تشجيع المواطنين والمقيمين على تسجيل مركباتهم في رأس الخيمة، خاصة مع توفر محطة فحص على مستوى عالمي من الجودة والأداء في العمل، من خلال تقديم أفضل مستويات الخدمة للجمهور.
وتقدم الطير بالتهنئة للفائز في أول السحوبات التي يتم توفيرها بشكل شهري من خلال سحب إلكتروني يرتكز على الشفافية العالية يتم من خلاله اختيار رقم صاحب المركبة المسجلة للمرة الأولى في رأس الخيمة، مشيراً إلى حرص هيئة الموارد العامة ممثلة في مصنع فحص الأرقام على استمرارية هذه المبادرة التي تعتبر إحدى المبادرات التي تسهم في تعزيز روابط التواصل مع الجمهور، وتشجيعهم على تسجيل مركباتهم والحرص على ذلك.
من جانبه، أوضح الفائز الذي يقيم في رأس الخيمة، أنه سمع عن المبادرة من خلال وسائل التواصل مما شجعه على تسجيل مركبته الجديدة في رأس الخيمة ليكون صاحب الحظ في الفوز بأول سحوبات مبادرة «رقمي المحظوظ».

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يصدر مرسوماً لدعم المجتمع والأعمال