الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مارسيلو: قادمون لحصد «الثلاثية المتتالية»

مارسيلو: قادمون لحصد «الثلاثية المتتالية»
16 ديسمبر 2018 00:21

أنور إبراهيم (القاهرة)

شدد البرازيلي مارسيلو، مدافع ريال مدريد، على أن أهم ما يشغله في الوقت الحالي، هو كأس العالم للأندية، ومباراته الأولى في نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، وقال في حديث لشبكة «كلوب ديل ديبورتيستا»: إننا ذاهبون إلى الإمارات، لكي نفوز بالبطولة، والاحتفاظ بلقبها للعام الثالث على التوالي.
وحول تراجع مستوى الريال في الفترة الأخيرة والانتقادات الكثيرة التي وجهت إليه، بعد تعرضه مؤخراً لخسارة كبيرة أمام سسكا موسكو صفر - 3، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري الأبطال «الشامبيونزليج»، قال مارسيلو: وارد أن يحدث ذلك لأعرق الفرق في العالم، فنحن لا نكون الأفضل عندما نفوز، وأيضاً لا نكون الأسوأ عندما نخسر، ولكننا نبذل أقصى ما لدينا لنظهر في أفضل صورة.
وأضاف: ما حققه الريال خلال السنوات الخمس الأخيرة «الفوز بأربع بطولات شامبيونزليج» يشفع له، ويجعلني فخوراً بانتمائي إلى هذا النادي الرائع، لأن هناك الكثير من الأندية الكبيرة لم تحقق هذه البطولة، سوى مرة واحدة أو مرتين، وربما لم تحققها على الإطلاق.
وأضاف: لا أقصد أن الفوز بالبطولات بالنسبة للريال مسألة سهلة، بل هي صعبة جداً، وتحتاج إلى تركيز شديد، ورغبة أكيدة في تحقيق الانتصار، وهذا ما نسعى لتحقيقه في مونديال الأندية.
وقال مارسيلو: الحكم الحقيقي على «الملكي» يكون اعتباراً من فبراير المقبل وقتها تتضح الأمور بصورة أكبر، ونكون حاضرين بقوة في كل البطولات التي نشارك فيها، إذ أننا لم نبتعد كثيراً عن المنافسة في أي منها «يقصد الليجا وكأس الملك والشامبيونزليج».
وأضاف: أما الآن فعلينا التركيز على البطولة الحالية في الإمارات، لأنه من الضروري بل، ومن الحتمي أن نفوز بها لأننا ريال مدريد.
وتحدث مارسيلو عن صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ترك الريال، ورحل إلى يوفينتوس الإيطالي، وقال: رونالدو يستمتع بحياته الآن في إيطاليا، بينما يعاني فريقه السابق الكثير من دون أهدافه! «قالها وهو يبتسم».
وأضاف: كريستيانو ليس مجرد زميل ملعب، إنه صديقي المقرب في ريال مدريد، مثل لوكا مودريتش، ولا بد أن يكون واضحاً للجميع، أنه إذا لم تعد تملك في صفوفك أفضل لاعب في العالم، فلا بد أن تفتقده بشدة وتشتاق إلى وجوده إلى جوارك، فأي فريق في العالم يتمنى وجود رونالدو ضمن تشكيلته، ورغم ذلك أقول ترحل نجوم وتبقى نجوم، ولكن يبقى ريال مدريد هو ريال مدريد حتى من دون وجود رونالدو، لأننا نملك أفضل اللاعبين في كل المراكز.
ورداً على سؤال بشأن ما ينوي عمله بعد الاعتزال، لم يتحدث مارسيلو عن رغبته في الاستمرار في عالم كرة القدم مدرباً أو مسؤولاً إدارياً، وإنما قال: أعشق عالم الموضة والأزياء، وشقيق زوجتي يعمل في هذا المجال، وله علامة تجارية خاصة به، وإن كان ذلك لا يعني بالضرورة أن أشاركه العمل في هذا المجال أو أن أكون عارض أزياء!

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©