الاتحاد

الإمارات

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الكعبي في العين

نهيان بن مبارك وسلطان الجابر في صورة جماعية مع العريسين وعدد من الحضور

نهيان بن مبارك وسلطان الجابر في صورة جماعية مع العريسين وعدد من الحضور

العين (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة مساء أمس، حفل الاستقبال الذي أقامه قضيب مصبح بن قضيب الكعبي، بمناسبة زفاف نجليه محمد إلى كريمة راشد سالم خليفة الكعبي، وحمد إلى كريمة هادي حمد بن قضيب الكعبي.
كما حضر الحفل - الذي أقيم بقاعة الاحتفالات بمنطقة الهير في مدينة العين - الشيخ مبارك بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة بن حمدان آل نهيان، والشيخ سالم محمد بن ركاض العامري، وعدد من معالي الوزراء وكبار المسؤولين وسفراء الدولة بالخارج وأعيان القبائل، وحشد كبير من المدعوين والأهل والأصدقاء.
وتخلل الحفل مشاركة الفرق الشعبية بعروض وأهازيج منوعة، ابتهاجاً بهذه المناسبة.

.. ويشهد وسعيد بن طحنون أفراح الساعدي والشامسي
العين (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة ومعالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان مساء أمس الأول، الحفل الذي أقامه غريب راشد سالم الساعدي بمناسبة زفاف نجليه «محمد» إلى كريمة حمد سلطان بالعري الشامسي و«منصور» إلى كريمة أحمد علي سالم الساعدي. كما حضر الحفل - الذي أقيم بقاعة الاحتفالات بمركز العين للمؤتمرات - عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين ووجهاء القبائل وجمع من المدعوين والمهنئين. وتضمن الحفل مشاركة فرقة العيالة بعروض وفقرات متنوعة من التراث الشعبي.

اقرأ أيضا

سعيد بن طحنون يشهد احتفالات النادي المصري بالعيد الوطني