السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مودريتش: سيميوني يقلل من ريال مدريد ولاعبيه دائماً

مودريتش: سيميوني يقلل من ريال مدريد ولاعبيه دائماً
15 ديسمبر 2018 19:10

علّق لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد على الانتقادات التي تعرض لها بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية، ورد الكرواتي على من قالوا إنه لا يستحق الفوز بتلك الجائزة، ومن بينهم دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الذي قال إن لاعبه أنطوان جريزمان يستحق الفوز بها.

وقال مودريتش في حواره مع صحيفة سبورتسكي نوفوستي الكرواتية: أستطيع أن أتفهم دفاع سيميوني عن جريزمان واعتقاده أنه الأفضل، ولكنه يشعر بحاجة دائمة إلى التقليل من ريال مدريد ولاعبيه، ويستغل كل فرصة ليلمح إلى أن هناك أسباباً أخرى وراء انتصاراتنا، وهو أمر غير صحيح.

وأضاف لاعب الريال: لدي احترام كبير لسيميوني ولكل ما يفعله أتلتيكو مدريد، وأحترم لاعبيه وجماهيره كثيراً، وأقدر مكانة النادي الكبيرة، ونقدم لهم التهنئة من قلوبنا عندما يهزموننا، ونتقبل الخسارة بروح رياضية.

وواصل قائلاً: ليس من العدل أن تتحول إنجازاتنا، بما في ذلك الفوز على أتلتيكو مدريد مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى ادعاءات شعبية مستمرة بأن ريال مدريد يستفيد من المحاباة.

وأثار فوز لوكا مودريتش بالكرة الذهبية انتقادات من الذين يعتقدون أن لاعبين آخرين يستحقون الفوز بالجائزة أكثر منه، مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©