الاتحاد

الرياضي

بوشماوي يساند "الأصفر والأحمر"

طارق بوشماوي حرص على زيارة بعثة الترجي

طارق بوشماوي حرص على زيارة بعثة الترجي

العين (الاتحاد)

يعول الجهاز الفني للترجي، في مباراة اليوم، على القوة الهجومية التي تضم الثلاثي أنيس البدري ويوسف البلايلي وياسين الخنيسي، لمفاجأة العين منذ البداية، وكسب الأسبقية المعنوية.
ويراهن الشعباني على خبرة المهاجمين الدولية، وتجربتهم في خوض البطولات الكبيرة، بالإضافة إلى سرعتهم، وحسن استغلال الفرص، للوصول إلى شباك الحارس خالد عيسى، خاصة أن الخط الأمامي لـ «الأصفر والأحمر» يضم البدري هداف دوري أبطال أفريقيا. ويعتبر الترجي أن الهجوم يحسم المباراة، في ظل امتلاك الفريقين، لنخبة من العناصر المميزة في أغلب الخطوط.
وطلب الشعباني أيضاً من لاعبي الوسط المبادرة الدائمة بمساندة الهجوم، إلى جانب الالتزام بالواجبات الدفاعية، ووجه الثنائي الكاميروني فرانك كوم والإيفواري فوسيني كوليبالي للتقدم المستمر إلى الأمام، وتمرير الكرة إلى المهاجمين، وطلب من غيلاني الشعلالي صانع الألعاب مد قلب الهجوم ياسين الخنيسي بكرات دقيقة خلف المدافعين.
ويذكر أن لاعبي الترجي اكتفوا بالمشي على أرضية ملعب المباراة، قبل خوض التدريب الأخير بالملعب الفرعي لاستاد خليفة.
حرص طارق بوشماوي، عضو «مجلس الفيفا»، على زيارة بعثة الترجي، وحضور تدريبات الفريق، وتقديم الدعم المعنوي للاعبين والجهازين الفني والإداري، إلى جانب لقاء حمدي المِدِّبْ رئيس النادي، وطالب اللاعبين بتقديم عرض مشرف في الحدث العالمي الكبير، والاستمتاع بأجواء المونديال، خاصة أنه يقام وسط تنظيم جيد، وتسهيلات كبيرة من اللجنة المنظمة.
والتقط البوشماوي في ختام الزيارة صورة تذكارية مع الفريق في ختام التدريبات.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين