الاتحاد

منوعات

"شتاء المرح".. يبهج زوار "واجهة المجاز المائية"

من العروض الترفيهية والبهلوانية بواجهة المجاز (من المصدر)

من العروض الترفيهية والبهلوانية بواجهة المجاز (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

مع بدء العطلة المدرسية الشتوية، أطلقت واجهة المجاز المائية، بإمارة الشارقة، أمس، فعاليات «شتاء المرح»، التي تستمر حتى 15 يناير المقبل، مقدمة للزوار مجموعة من العروض الترفيهية والبهلوانية والفنية، بمشاركة فرق استعراضية جوالة.
تتضمن الفعاليات سلسلة من المسابقات التفاعلية والحماسية للزوار، كما تستضيف فقرة «اللحظة السعيدة» التي يتم خلالها اختيار 10 من الزوار بشكل عشوائي للفوز بجوائز.
وتلتزم واجهة المجاز في مختلف فعالياتها بتنظيم مجموعة من النشاطات الممتعة والمفيدة للأطفال، وتخصص هذا العام سلسلة من ورش العمل التي تهدف لتطوير مهاراتهم الإبداعية في مختلف مجالات الفنون والحرف اليدوية، مثل الرسم على الفخار والحجارة، وتزيين الحقائب والشموع باستخدام الأوراق الجافة والزهور وصناعة الأكسسوارات من الورود. وتعتبر جولات المرح جزءاً من أنشطة هذا الشهر، كما تدعو الجزيرة جميع العائلات إلى اصطحاب أطفالهم للقفز في «عالم الترامبولين»، جولة في سفينة الفضاء، ولعبة الدولفين، بالإضافة الى اللعبة الدائرية، وذلك في قسم الألعاب «الأرض المرحة». وتقدم واجهة المجاز للأطفال خلال الفعاليات تجربة تعليمية ممتعة، وهي المدينة المصغَرة لتعليم قيادة السيارات «مينيسيتي» التي تم تصميمها للأطفال، لتعلم أساسيات وقواعد السلامة المرورية، في الوقت الذي يستمتعون فيه بقيادة السيارات الكهربائية على المسارات المرورية المزودة باللوحات الإرشادية والإشارات الضوئية.وقالت مروة عبيد الشامسي، المدير العام لواجهة المجاز المائية: «يقدم «شتاء المرح» للزوار تجربة استثنائية تحاكي أجواء الشتاء، من خلال مجموعة من الفقرات الترفيهية التي تلائم جميع أفراد العائلة، وترسم البسمة على وجوههم».

اقرأ أيضا

«لحظات أبوظبي».. 10 أيام حافلة بالبهجة