الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الريسي: الإمارات نموذج للتعايش والمحبة

الريسي: الإمارات نموذج للتعايش والمحبة
14 ديسمبر 2018 02:08

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت مجلة «999»، مجلة الثقافة الاجتماعية والأمنية التي تصدر عن وزارة الداخلية، احتفالية بفندق قصر الإمارات بأبوظبي، في إطار الاحتفالات باليوم الوطني السابع والأربعين، بعنوان «زايد.. التسامح والسلام»، وذلك برعاية وحضور اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، وخليل داوود بدران رئيس لجنة تطوير مجلة «999»، والعقيد عوض صالح سعيد عضو لجنة تطوير المجلة ورئيس التحرير، وعدد من كبار الضباط، والشخصيات والإعلاميين.
وألقى اللواء الريسي، راعي الاحتفالية، كلمة رأى فيها أن احتفالية «زايد.. التسامح والسلام» فرصة لبث روح المبادرة والاعتزاز في الأجيال الجديدة، وتذكيرها بروح الاتحاد، المتمثلة بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وهو الأمر الذي يسهم بتعزيز الفخر والتقدير والاعتزاز بالإنجازات التي تحققت بخاصة عندما نذكرهم ببدايات دولة الاتحاد.
وأكد أن النهضة الحضارية الشاملة في الإمارات هي أنموذج يحتذى به، تحقق في ظل رؤية القيادة الرشيدة، وتنفذ بأيدي وسواعد أبناء هذا الوطن المعطاء، الأمر الذي حقق قفزات ملموسة في الصعد كافة، وشكّل مجتمعاً عالمياً يعد أنموذجاً فريداً للتعايش والمحبة.
وقال‎ خليل داوود بدران، رئيس لجنة تطوير مجلة «999»: «إن احتفالية «زايد.. التسامح والسلام» مشاركة من المجلة في الاحتفالات الرسمية والشعبية باليوم الوطني السابع والأربعين، وإن اختيار عنوان الاحتفالية يهدف إلى تعزيز قيم التسامح والسلام التي آمن وعمل بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في الإمارات وعلى المستويات العربية والإسلامية والعالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©