الاتحاد

الرياضي

طوفان "السماوي" يغرق "النواخذة" بنصف درزن

الاتحاد

الاتحاد

عبد الله القواسمة (أبوظبي)

سقط دبا الفجيرة في فخ تقنية «الفار» التي ساهمت في خروج لاعبه عبد الرحيم أهلي بالبطاقة الحمراء بالدقيقة 34 من عمر مباراته أمام بني ياس مساء أمس والتي سرعان ما خسرها الفريق 1-6 كأقسى خسارة يمنى بها «النواخذة» من بني ياس في تاريخ مواجهاتهما المباشرة في الاستحقاقات كافة، كما أنها أكبر خسارة للفريق في مشواره ببطولة الدوري.
تقنية الفيديو نصبت شباكها حول عبد الرحيم أهلي بعدما كان حكم المباراة عمار الجنيبي يشهر البطاقة الصفراء للاعب في البداية بداعي إعاقته للاعب بني ياس ليروي جورج، لكن البطاقة سرعان ما احمرت بعدما صححت تقنية الفيديو قرار حكم الساحة، ذلك لأن اللاعب أهلي حرم لاعب بني ياس ليروي من فرصة محققة للتسجيل، ليعاني دبا الفجيرة من تداعيات هذا الطرد وتستقبل شباكه ستة أهداف.
أهداف بني ياس الذي رفع رصيده إثر هذا الفوز إلى 18 نقطة أحرزها كل من بيدور كوندي 3 أهداف «هاتريك»، فيما أحرز هدفاً واحداً كل من سهيل النوبي وليروي جورج وأحمد الشامسي، ليرفع المهاجم الإسباني بيدرو رصيده إلى 11 هدفاً في البطولة.
وحافظ بني ياس من خلال هذا الفوز على سجله خالياً من الخسائر على ملعبه طوال المرحلة الأولى من عمر الدوري عبر سبع مباريات، أنهى 4 منها فائزاً على منافسيه، فيما تعادل في 3، أما الخسارة فهي السابعة لدبا الفجيرة خارج ملعب دون أن يحقق أي انتصار.

اقرأ أيضا

رونالدينيو: ميسي ليس الأفضل في التاريخ بل في عصره