الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"ناشونال جيوغرافيك" تعلن الصورة الفائزة بمُسابقة "لحظات"

"ناشونال جيوغرافيك" تعلن الصورة الفائزة بمُسابقة "لحظات"
14 ديسمبر 2018 02:01

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن الصورة الفائزة بمسابقة «لحظات» للتصوير الفوتوغرافي بنسختها الثامنة التي انطلقت في مايو الماضي تحت شعار «حكاياتنا العربية»، لتعزيز المواهب المحلية الطموحة ورعايتها وتقديم الدعم للمهتمين بالتصوير الفوتوغرافي، وذلك بالتعاون مع شركة المراعي. وفي حفل أقيم في برج خليفة بدبي، جرى الإعلان عن فوز محمد البراوي (22 عاماً)، بعد أن حازت صورته على إعجاب لجنة التحكيم وقصت بشكل فني حكاية مُميزة من «حكاياتنا العربية».
وحصل الفائز على رحلة تصوير استكشافية إلى إيطاليا، لمدة 10 أيام، إلى جانب مجموعة من جوائز التصوير الفوتوغرافي بقيمة 10 آلاف دولار.
وقال عبدالرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون بـ «أبوظبي للإعلام»: «جاء إطلاق المسابقة ودعمها من قبل أبوظبي للإعلام بما يتماشى مع توجهات الشركة الرامية إلى توفير منصات لكافة فئات المجتمع خاصة الشبابية منها للتعبير عن طاقاتهم الإبداعية ومقدراتهم الفنية، وهو ما نجحت المسابقة في تحقيقه بالنظر إلى أعداد المشتركين في نسخة هذا العام».وأضاف: «فاقت جودة الصور المشاركة من كافة أنحاء الوطن العربي جميع التوقعات بما يتماشى مع المعايير العالمية التي وضعتها لجنة المسابقة، وهو ما يؤكد تنامي سمعتها ووصولها إلى قاعدة واسعة من المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©