الاتحاد

الإمارات

سلطان القاسمي يفتتح "فندق البيت" في قلب الشارقة

فندق البيت في قلب الشارقة

فندق البيت في قلب الشارقة

 افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ظهر اليوم الخميس، "فندق البيت" في منطقة قلب الشارقة.
وتجول سموه في مرافق الفندق الذي يتكون من 53 غرفة وجناحاً فاخراً كما تفقد سموه المرافق الخدمية والترفيهية التي يتميز بها الفندق الذي يحمل الطابع التراثي الإماراتي الأصيل.
وقد عرج صاحب السمو حاكم الشارقة على عدد من الأجنحة الفخمة والغرف التي تتيح لنزلائها تجربة فريدة من نوعها وسط أثاث عصري بطابع تقليدي.
ويضم الفندق - إلى جانب ذلك - مكتبة ومتحفاً ومقهى ومطعماً وعدداً من المحلات لبيع المجوهرات والحلويات والهدايا التذكارية ومركزاً للعناية بالصحة والجمال للرجال والنساء ونادياً رياضياً ومسبحاً ومجموعة متنوعة أخرى من المرافق ووسائل الراحة والترفيه يمكن للضيوف الاستمتاع بها، وتمكنهم من تجربة ومعايشة النسيج الثقافي والاجتماعي لمجتمع دولة الإمارات.
ويعد الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم وسيشكل إضافة جديدة لمفهوم الضيافة في الشارقة بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام، وسيعزز من مكانة الشارقة على الخارطة السياحية العالمية، بما يقدمه من خدمات مميزة وتجربة فريدة لا مثيل لها في المنطقة.
كما تفضل صاحب السمو حاكم الشارقة بعد انتهاء الجولة بتناول طعام الغداء على المأدبة التي أقيمت بهذه المناسبة.
حضر افتتاح فندق البيت إلى جانب سموه كل من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الإعلامي، والشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ محمد بن حميد القاسمي، مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وسعادة راشد أحمد بن الشيخ رئيس الديوان الأميري، وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة عبد الله بن محمد العويس رئيس دائرة الثقافة، وسعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية، وسعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وسعادة محمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، وسعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وسعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وسعادة مروان جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق".

اقرأ أيضا

سعيد بن طحنون يشهد احتفالات النادي المصري بالعيد الوطني