الاتحاد

الإمارات

حميد النعيمي: القيادة حريصة على تأهيل الكوادر الوطنية في القطاع الصحي

حميد النعيمي خلال الجولة التفقدية بحضور ولي عهد عجمان وفي الصورة عبد الرحمن العويس (وام)

حميد النعيمي خلال الجولة التفقدية بحضور ولي عهد عجمان وفي الصورة عبد الرحمن العويس (وام)

عجمان (وام)

أثنى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على جهود وزارة الصحة ووقاية المجتمع في عملية تطور المؤسسات الصحية والعلاجية التي تقدم خدمات ذات مستوى عالٍ، وتستخدم آخر ما توصل إليه العلم من تقنية ومعدات صحية حديثة.
وثمن سموه جهود القائمين على الوزارة في متابعة القطاع الصحي الخاص، والتعاون مع المؤسسات الأكاديمية الطبية والمؤسسات الصحية العلاجية، وضرورة الاستعانة بأطباء لديهم إمكانات علمية في علاج الأمراض، للعمل في مستشفيات وزارة الصحة والمنشآت الصحية، مشيداً بالنمو الملحوظ في القطاع الصحي في دولة الإمارات، وتقديم أفضل أساليب العلاج الحديث في جميع التخصصات والأمراض.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها صاحب السمو حاكم عجمان، أمس إلى المركز التخصصي لطب الأسنان في منطقة الأحميدية في عجمان، يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع.
واطلع سموه خلالها على سير العمل والأداء المتميز للخدمات التي يقدمها المركز بأعلى معايير الرعاية الصحية لأفراد المجتمع، وتحقيق الريادة في المجال الصحي.
ونوه سموه بدور وزارة الصحة ووقاية المجتمع في تأهيل الأطباء المواطنين من الشباب، والحرص على تدريبهم بمهنية عالية لخدمة الوطن، مشيداً بمنجزات الوزارة ودورها الريادي والبناء في توفير مستشفيات وكوادر طبية مؤهلة، تخدم المجتمع.
وقال صاحب السمو حاكم عجمان: إن إمارة عجمان تترجم رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات من خلال تشجيع الاستثمار في المجال الصحي، وبناء المستشفيات وتأهيلها، مما يدل على رؤية ثاقبة لجعل الإمارات مرجعاً صحياً وأكاديمياً، من خلال تأسيس صروح صحية على مستوى عالٍ من التخصصية، مؤكداً سموه ضرورة مساهمة رجال الأعمال الإماراتيين ومشاركتهم في عملية التطور والنمو في هذا المجال. وأشاد سموه بالقيادة الحكيمة لدولة الإمارات لما توليه من اهتمام ومساندة لكل مبادرة وخطة استراتيجية، تخدم تطوير القطاع الصحي سواء كان حكومياً أم خاصاً، وتدعم تنفيذ أية مشاريع صحية، خاصة بناء المستشفيات والجامعات والمجمعات والمراكز الصحية، وتحرص على تدريب الكوادر الوطنية، وتأهيلهم وإكسابهم الخبرة المطلوبة، والاستفادة منها لقيادة العمل الصحي والطبي.

اقرأ أيضا

سيف بن زايد ووزير الداخلية الأسترالي يبحثان التعاون الأمني