الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريفالدو ينصح فالفيردي باللعب بالتشكيل الأساسي في كلاسيكو الكأس

ريفالدو ينصح فالفيردي باللعب بالتشكيل الأساسي في كلاسيكو الكأس
5 فبراير 2019 21:57

نصح النجم البرازيلي السابق ريفالدو، لاعب برشلونة سابقاً، اليوم إرنستو فالفيردي بعدم إجراء أي تغيير على تشكيل البلاوجرانا خلال مواجهة "كلاسيكو الأرض" أمام الغريم التقليدي ريال مدريد مساء الأربعاء في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وشدد ريفالدو في تصريحاته على أن "ريال مدريد بدأ خلال الآونة الأخيرة في تخطي آثار البداية السيئة للموسم"، ولهذا يجب على فالفيردي أن يختار أفضل العناصر داخل الملعب، حيث أن الأمر متعلق بمواجهة "لا تحتمل أي مقامرة" ويجب "أن يدخلها الفريق بكل قوة".
وأثنى سفير الشركة على "التواضع" الذي يتعامل به فريق الأرجنتيني سانتياجو سولاري مع "الانتقادات"، بالإضافة "لرحيل كل من كريستيانو رونالدو وجولين لوبيتيجي" من أجل "مواصلة المنافسة على جميع البطولات".
ويرى ريفالدو أن الفضل الأكبر في رد فعل الفريق الملكي خلال الفترة الماضية، يكمن في المستوى الفني والبدني للثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كريم بنزيمة، حيث سيدخلان "مباراة الكامب نو بثقة كبيرة".
وأشار "فينيسيوس أيضاً بدأ يكتسب ثقة كبيرة، ويقنع الجماهير، ويظهر إمكانياته... سولاري غير مركزه من الجناح في المباراة الماضية لإشراك جاريث بيل على الجانب الأيسر، وهو القرار الذي يبدو أنه أغضب اللاعب البرازيلي، ولكن أي لاعب في الوقت الحالي يجب أن يجيد في أكثر من مركز".
وقلل بطل العالم مع "السيليساو" في 2002 بكوريا الجنوبية واليابان من مسألة الإرهاق التي قد يعاني منها لاعبي البلاوجرانا بسبب ضغط المباريات في هذه الفترة، فضلا عن الغياب المحتمل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب إصابته بكدمة في عضلة الفخذ خلال مباراة فالنسيا يوم السبت الماضي.
وذكَر صاحب الـ46 عاماً بأن "برشلونة هزم ريال مدريد هذا الموسم" في غياب النجم الأرجنتيني، في إشارة لمباراة الدور الأول في الليجا على ملعب (الكامب نو) والتي أمطر فيها البرسا شباك الفريق الملكي (5-1).

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©