الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«البرية» تتوج بكأس الخدمة الوطنية والاحتياطية للجو جيتسو

«البرية» تتوج بكأس الخدمة الوطنية والاحتياطية للجو جيتسو
13 ديسمبر 2018 00:04

أبوظبي (وام)

اختتمت في قيادة القوات البرية بأبوظبي منافسات كأس الخدمة الوطنية والاحتياطية للجو جيتسو الدفعة التاسعة التي أقيمت تحت رعاية اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية.
تأتي البطولة في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رفع مستوى اللياقة البدنية لمختلف الرتب، وتنمية روح التنافس والمثابرة في مختلف المسابقات والبطولات الرياضية وضمن حرص القيادة الحكيمة على جعل القوات المسلحة في أعلى مستويات الكفاءة القتالية من خلال الدعم والرعاية المستمرين من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للأنشطة الرياضية بغرض رفع اللياقة البدنية للضباط والرتب الأخرى وبث روح التنافس من خلال المشاركة في مثل هذه الأنشطة الرياضية المختلفة.
شهد حفل ختام البطولة التي استمرت عدة أيام عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، وتضمنت منافساتها الحزام الأزرق لجميع الأوزان وأحرزت قيادة القوات البرية لقب البطولة وكأس الدفعة التاسعة بـ10 ميداليات ملونة منها ثلاث ذهبيات بعد منافسة قوية مع قيادة حرس الرئاسة التي أحرزت ذهبيتين وفضية وبرونزيتين فيما كان المركز الثالث من نصيب قيادة الشرطة العسكرية، وفازت قيادة حرس الرئاسة بكأس أكبر عدد من اللاعبين وبلغ 272 لاعباً من مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية - الدفعة التاسعة.
شارك في البطولة 523 لاعباً من مجندي الخدمة الوطنية في فئة الحزام الأزرق تنافسوا على الجوائز والميداليات الملونة. تضمن حفل الختام إقامة منازلتين في وزني 69 كجم و85 كجم في الأولى تمكن المجند خالد الملا من قيادة حرس الرئاسة من الفوز وإحراز الذهبية وفي المنازلة الثانية تمكن المجند حمد النعيمي من قيادة القوات البرية من إحراز ذهبية هذا الوزن. تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس الخدمة الوطنية والاحتياطية الثانية التي تشمل جميع الدفعات ستقام بمركز التربية الرياضية في أبوظبي 24 ديسمبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©