الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«التميز المؤسسي» يكرم الفائزين بجوائز الجودة

«التميز المؤسسي» يكرم الفائزين بجوائز الجودة
13 ديسمبر 2018 02:00

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سعيد عبد الجليل الفهيم رئيس اللجنة العليا لجائزة الشيخ خليفة للامتياز، أهمية استضافة دولة الإمارات للمؤتمر العالمي للتميز المؤسسي في دورته الرابعة والعشرين، وما شهده المؤتمر من مشاركة نحو 1000 خبير في مجالات الامتياز والابتكار والاستدامة، منهم ما يزيد على 300 خبير إقليمي وعالمي في مجالات الجودة والتميز المؤسسي يمثلون نحو 35 دولة من شتى أنحاء العالم.
وثمن الفهيم دور غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، كشريك استراتيجي لأهم المنظمات الدولية في مجال الجودة والتميز المؤسسي، وما تقوم به من بناء جسور التواصل مع المؤسسات والدول الأخرى وخلق شراكات منفعة متبادلة ونقل المعرفة وأفضل الممارسات في مختلف مجالات الأداء المؤسسي وتبنيها لما من شأنه أن يبرز إمارة أبوظبي كحاضنة للملتقيات العالمية المتميزة، والعمل على تعزيز سمعتها كمنطقة جاذبة لأفضل الممارسات العالمية في التميز المؤسسي.
وقام الفهيم، وهارينك سنغ رئيس المنظمة الآسيوباسفيكية للجودة في سنغافورة، والبروفسور هادي التيجاني المنسق العام لجائزة الشيخ خليفة للامتياز، بتوزيع ما يزيد على 50 جائزة من جوائز المنظمة العالمية الآسيوباسفيكية للجودة، من خلال فئاتها الثلاث على المستوى المؤسسي والفردي وفرق العمل. ومن دولة الإمارات تم تكريم اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بجائزة منظمة آسيا باسيفيك «هارنتون/‏ إشيكاوا» الدولية للجودة كأول شخصية شُرطية على مستوى العالم تفوز بهذه الجائزة منذ انطلاقها. كما تم تكريم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، وتكريم البروفيسور هادي التيجاني، وعدد من الفائزين من دولة الإمارات على صعيد المستوى المتميز الفردي والمؤسسي ومستوى فرق العمل.
وقام محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي بتسليم علم المؤتمر العالمي للتميز المؤسسي، إلى جمهورية إندونيسيا التي استطاعت الحصول على شرف استضافة تنظيم فعاليات المؤتمر في نسخته الخامسة والعشرين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©