الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية دبي» تعتمد تقنيات رقمية جديدة في خدمة العملاء

«اقتصادية دبي» تعتمد تقنيات رقمية جديدة في خدمة العملاء
13 ديسمبر 2018 02:00

دبي (الاتحاد)

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي مذكرة تفاهم مع «دل إي إم سي»، لاعتماد أحدث التقنيات الرقمية لمزاولة الأعمال، ما يعزز توجهات حكومة دبي في تنفيذ مبادرة المعاملات الحكومية اللاورقية في الإمارة، وتحقيق أهداف دبي الذكية لعام 2021.
وستحصل «اقتصادية دبي» من خلال مذكرة التفاهم على أحدث الأجهزة الإلكترونية والذكية، التي تدعم مساعيها في تقديم خدمات فريدة تليق بسمعة دبي الاقتصادية ومكانتها العالمية.
ووقع المذكرة في الصالة الذكية بالدائرة، عبد الله حسن، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المشتركة في اقتصادية دبي، وفادي ريشماني، المدير العام في «دل إي إم سي» الإمارات.
ووفقا لمذكرة التفاهم، ستوفر اقتصادية أكثر من 650 من أجهزة الكمبيوتر المحمول لكوادرها الوظيفية، إلى جانب سلسلة حلول ذكية وتقنيات عالمية، صممت لتبسيط التعقيدات المرتبطة بتقنية المعلومات، بهدف زيادة مستوى الكفاءة والفعالية في جميع عملياتها، وتقديم خدمة استثنائية للمتعاملين.
وقال عبد الله حسن «تعمل اقتصادية دبي على خلق أفضل بيئة عمل ذكية لموظفيها، مفعمة بالحيوية، وتساهم في الإبداع والتميز. وستدعم هذه الخطوة في التحول الذكي لإمارة دبي 2021، حيث ستقدم الاتفاقية حزمة خدمات للدائرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©