الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات للفوز على غنتوت

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات للفوز على غنتوت
12 ديسمبر 2018 00:22

غنتوت (الاتحاد)

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات للفوز على فريق غنتوت، أمس الأول، في افتتاح الجولة الأولى لبطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو التي ينظمها نادي غنتوت بالتنسيق مع جمعية البولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي.
وجاء فوز الإمارات على غنتوت بفارق هدف، 8-7، في مواجهة متكافئة، ورغم أن فريق الإمارات سيطر على مجريات المباراة من بدايتها ونجح في التقدم 3-0 مع نهاية الشوط الثاني فإن أصحاب الأرض عادوا بقوة، وأعادوا المواجهة إلى نقطة التعادل 3-3 في الشوط الثالث.
وجاء رد فريق الإمارات قوياً بالتقدم من جديد 4-3 و6-5، وأنهى المواجهة 8-7، ولم تفلح مطاردات غنتوت للحاق به وسجل لفريق الإمارات فيد بوتوبسكي 5 أهداف وتومي 3 أهداف، فيما سجل لفريق غنتوت الأرجنتيني المحترف مارتين دونوفوان 6 أهداف ليلحق بقائمة الهدافين، وأدار اللقاء وايت بيتر وفارغاس وسانتياجو.
وفي المواجهة الثانية، قلب الحبتور النتيجة والتوقعات، ونجح في الفوز بالهدف الذهبي على ديزرت بالم بعد أن انتهت الأشواط الخمسة بالتعادل 8-8 ليلجأ الفريقان للهدف الذهبي الذي خطفه الحبتور.
وتستأنف مباريات الجولة الثانية من البطولة ظهر اليوم، بإقامة مباراة واحدة تجمع بين فريقي أبوظبي حامل اللقب في أول ظهور له، عندما يواجه فريق ديرزت بالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©