الاتحاد

الرياضي

واتانابي.. ياباني يعشق "الزعيم"

واتانابي

واتانابي

مراد المصري (العين)

يخطف الياباني واتانابي البالغ من العمر 57 عاماً، الأضواء دائماً بتواجده في مدرجات فريق العين، وذلك بعدما تحول القادم من بلاد الشرق إلى عاشق لـ«الزعيم»، حيث يتواجد لمساندة الفريق في كأس العالم للأندية.
وأكد واتانابي، أنه رغم مشاركة فريق كاشيما في البطولة، فإنه بالطبع سيهتف للعين، ويتمنى التوفيق له في البطولة، وقال: تعلقت بالعين خلال الفترة التي قضيتها هنا، حيث أعمل في شركة خاصة في أبوظبي، وأسعى دائماً لحضور مباريات الفريق سواء التي تقام في العين أو مدن أخرى، وقمت بحجز تذاكر مباريات كأس العالم للأندية التي لا أنوي أن أفوتها.
وتابع: انضمام شيوتاني لصفوف العين زاد من اهتمام اليابانيين بالفريق، وقمت رفقة 4 أصدقاء آخرين مقيمين هنا بإطلاق رابطة لتشجيع الفريق تحمل اسم «رابطة شيوتاني»، وهي التي تتميز برفع شعار يحمل اسم اللاعب داخل استاد هزاع بن زايد.
وكشف واتانابي، عن تواصله مع اليابانيين القادمين إلى الدولة لمساندة فريق كاشيما، وقال: شجعنا العديد من أصدقائنا في طوكيو للحضور هنا ومشاهدة المباريات، والاستمتاع بالمرافق السياحية في الإمارات، كما حفزناهم للحضور لمباريات العين في حال سنحت الفرصة لهم خلال البطولة.

اقرأ أيضا

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم