الاتحاد

الرياضي

كأس العالم للأندية.. 2000 مشجع خلف الترجي

الترجي حظي باستقبال حافل في مطار دبي (الصور من المصدر)

الترجي حظي باستقبال حافل في مطار دبي (الصور من المصدر)

العين (الاتحاد)

يرافق أكثر من 2000 مشجع، فريق الترجي التونسي في مشاركته بكأس العالم للأندية 2018، حيث ستبدأ الرحلات بالتوافد على الدولة من تونس بداية من اليوم، على أن تستمر حتى موعد المباراة الأولى لبطل أفريقيا السبت المقبل بالعين.
وتمت برمجة العديد من الرحلات السياحية لجماهير الفريق من أجل مؤازرة فريقهم بالبطولة، كما تم التنسيق بين إدارة نادي الترجي وشركات السياحة بخصوص كافة الإجراءات المتعلقة بتأشيرات الدخول إلى الدولة، ومقر الإقامة وتذاكر دخول المباريات.
وتم أيضاً شراء أعداد كبيرة من التذاكر من قبل جماهير الفريق التونسي من المقيمين بالدولة، أو بدول الخليج وبعض الدول الأوروبية، حرصاً على تقديم الدعم المعنوي اللازم للاعبين والاستمتاع بأجواء البطولة.
ومن جهة أخرى، عقد سمير المنصر، سفير تونس بالإمارات اجتماعاً مع اللجنة المنظمة للبطولة للتنسيق بخصوص إجراءات الحضور الجماهيري في البطولة، وتسهيل مهمة المشجعين الذين سيحضرون مباريات الترجي، حرصاً على ضمان كل الظروف المواتية لإنجاح الحدث الكروي العالمي الكبير، كما تم أيضاً التنسيق مع رابطة مشجعي الترجي الرياضي التونسي بدبي لتنظيم تواجد وتنقل المشجعين إلى مدينة العين، وتقديم الدعم المعنوي اللازم للممثل الثاني للكرة العربية في مونديال الأندية.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم