الاتحاد

الاقتصادي

"التميز المؤسسي" يستعرض أفضل ممارسات الجودة

تكريم مدير غرفة أبوظبي بالجائزة العالمية للقيادي المتميز (من المصدر)

تكريم مدير غرفة أبوظبي بالجائزة العالمية للقيادي المتميز (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

شهدت الجلسات الحوارية المصاحبة لفعاليات المؤتمر العالمي للتميز المؤسسي في يومه الثاني، أمس مناقشات لمدراء جوائز التميز على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.
وتستضيف الإمارات المؤتمر العالمي للتميز المؤسسي في دورته الرابعة والعشرين، والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بالتعاون مع كل من المنظمة الآسيوباسفيكية للجودة، والشبكة الدولية للمقارنات المعيارية، بحضور نحو 1000 خبير.
وشارك في الجلسات الحوارية من الإمارات، كل من جائزة الشيخ خليفة للامتياز، وجائزة دبي للجودة، وجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز وبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، فضلا عن مشاركات من البرامج والجوائز لكل من الأردن والمملكة العربية السعودية ومن أوروبا وسنغافورة وأستراليا.
من جانب آخر، واصلت لليوم الثاني المسابقة الدولية لأفضل الممارسات، استقبال عروض الجهات والمؤسسات العالمية المتميزة المشاركة في المسابقة، حيث تشارك 70 شركة ومؤسسة فائزة بجوائز دولية، بعرض تجاربها ونماذجها المتميزة، وذلك لاختيار المتأهلين الـ 5 المرشحين للفوز بالمسابقة.
وعلى صعيد متصل، كرم المؤتمر العالمي للتميز المؤسسي في دورته الرابعة والعشرين، محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بالجائزة العالمية للتميز القيادي، وذلك لدوره الرائد في قيادة غرفه أبوظبي لدعم برامج التميز المؤسسي المختلفة خلال مسيرته العملية، كما ساهم في نشر ثقافته وتشجيع العمل عليه، على أوسع نطاق داخل وخارج إمارة أبوظبي.
وأكد القائمون على المؤتمر أن الغرفة أصبحت مؤسسة جاذبة لأفضل الممارسات العالمية للتميز المؤسسي، فضلا عن مبادرات غرفة أبوظبي الجديدة والتي تواكب مجالات التميز والابتكار والإبداع، مثل جائزة غرفة أبوظبي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وجائزة رواد المستقبل التي تشجع النشء من الأطفال والشباب على التسلح بالإبداع والابتكار والتميز.وأشاروا إلى استحقاق المهيري الجائزة ضمن 3 قيادات عالمية فائزة، لدور في تشجع التفكير الابتكاري وإطلاق المبادرات المتميزة.

اقرأ أيضا

الإمارات ومصر تعززان العلاقات التجارية والصادرات