الاتحاد

الإمارات

إعادة افتتاح متجر "أمان يا بلادي" لبيع السلع بدون بائع

متجر «أمان يا بلادي» على طريق الشارقة - مليحة (من المصدر)

متجر «أمان يا بلادي» على طريق الشارقة - مليحة (من المصدر)

أحمد مرسي (الشارقة)

أعاد المواطن سالم سلطان القايدي، افتتاح متجره في الشارع العام، على طريق الشارقة- مليحة، والذي خصصه لبيع العديد من المنتوجات الزراعية بطريقة «الخدمة الذاتية»، دون وجود بائع في المكان، وتحت شعار «أمان يا بلادي».
القايدي، كما يقول من خلال مبادرته «أسعى لترسيخ المبادئ والقيم السامية التي يتمتع بها المواطنون في الإمارات وكذلك حقيقة الشعور بالأمن والأمان والتسامح في البلاد والتي باتت ثقافة عامة في الحياة داخل الإمارات العربية المتحدة، يشعر بها كل من يعيش على أرضها».
وتابع: «أعدت افتتاح المتجر في الطريق العام مقابل قرية التراث في مليحة، وخاصة خلال هذه الفترة التي تتمتع بها البلاد بأجواء رائعة، وتم تزويده بالعديد من المنتوجات الطازجة من المزارع مباشرة، ليتمكن من خلالها المترددون على المكان من شراء احتياجاتهم واحتساب أسعارها وبالتالي دفع ثمنها في صندوق دون الحاجة لوجود بائع، ومن خلال الخدمة الذاتية، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً بصورة يومية».
واستطرد: «متجر «أمان يا بلادي»، فكرة راودتني منذ فترة ولاقت نجاحاً كبيراً في عرضها، شعرت من خلالها أنني أقوم بالترويج بالطريقة التي أعرفها وأجيدها لسمعة بلادي الطيبة التي باتت تعرف عالمياً بأنها رمز للأمن والأمان، وكيف أن تعرض سلع ومنتوجات وتباع في الشارع العام دون رقيب أو بائع، ويتعامل معها المستفيدون بكل أمانة يختارون ما يريدون ويدفعون بأنفسهم، وبالتالي يتم تزويد المكان بالسلع التي تقارب على النفاد بشكل مستمر يومياً».
وأكد القايدي أن المتجر يقدم رسالة في كل مشاركة في الفاعليات المجتمعية الأخرى يؤكد من خلالها أن الإمارات بقيادتها وشعبها، بلد أمن وأمان وثقة وتسامح وسعادة.

اقرأ أيضا

حمدان بن زايد يوجه بمتابعة وتلبية احتياجات أبناء الظفرة