السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أغذية»: إطلاق 7 منتجات جديدة العام المقبل

«أغذية»: إطلاق 7 منتجات جديدة العام المقبل
11 ديسمبر 2018 05:37

حاتم فاروق (أبوظبي)

كشفت مجموعة «أغذية» عن مخطط لابتكار 7 منتجات غذائية جديدة، خلال العام المقبل؛ بهدف تلبية احتياجات السوق المحلي والتوسع بالأسواق العالمية، من خلال منتجات متطورة التي تحمل شعار «صنع في الإمارات»، بحسب المهندس طارق أحمد الواحدي الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية.
وقال الواحدي، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس على هامش فعاليات معرض «سيال»، إن «أغذية» نجحت في دعم السوق المحلي بعدد من المنتجات المبتكرة الجديدة في قطاعات المياه والعصائر والمشروبات، فضلاً عن منتجات أخرى متطورة في قطاع الأعلاف والطحين، متوقعاً إطلاق منتج جديد في قطاع المياه بحلول شهر فبراير المقبل.
وأضاف الرئيس التنفيذي أن أحدث المنتجات المبتكرة التي أطلقتها المجموعة جاء منتج مياه «العين بامبيني»، وهي عبارة عن مياه الشرب المعبأة والمبتكرة خصيصاً للرضع والأطفال، مؤكداً أنه تم ابتكار المياه الجديدة لدعم نمو الرضع، وهي خالية من الصوديوم والكبريت والفلورايد والبرومات، كما أنها حيادية الحموضة، وتحتوي على معدل إجمالي منخفض من المعادن.
وأشار طارق الواحدي إلى أن إطلاق المياه الجديدة يعد ثمرة للالتزام الراسخ الذي توليه «أغذية» لدمج أحدث الابتكارات العلمية في قطاع الأغذية والمشروبات، وذلك إيماناً بأهمية توفير المياه عالية النقاوة لدعم نمو أطفالنا في مراحل مبكرة.
وأوضح أن مياه العين تعد حالياً علامة مياه الشرب الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، ورائداً في مجال تطوير وطرح منتجات المياه المبتكرة للمستهلكين، مؤكداً أن مياه «العين بامبيني» انضمت إلى قائمة منتجات الشركة المبتكرة الأخرى .

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©