الاتحاد

الرياضي

مهرجان "ليوا - تل مرعب" يدشن مرحلة "التخييم"

فتح باب التسجيل للمشاركة في السباق

فتح باب التسجيل للمشاركة في السباق

أبوظبي (الاتحاد)

بدأ نادي ليوا الرياضي في استقبال وتسجيل طلبات المشاركة في مهرجان ليوا الرياضي - تل مرعب 2019 الذي ينطلق 27 ديسمبر الجاري ويستمر حتى الرابع من يناير برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.
وكانت إدارة النادي افتتحت التسجيل عبر الموقع قبل أيام، حيث سيتيح هذا الإجراء الفرصة أمام مختلف المشاركين تقديم طلبات التسجيل وتعبئتها بشكل أسهل، وضمان حجز المشاركة بشكل رسمي قبل انطلاق أي من المنافسات، بينما تستمر إجراءات التسجيل اليدوي طيلة أيام المهرجان وفي المنافسات الخاصة بكل فئة.
وأكد عبدالله القبيسي رئيس مجلس إدارة النادي، أن التوجه نحو التسجيل الإلكتروني أصبح أكثر فعالية، لا سيما أنه يعد أسهل بكثير عن التسجيل اليدوي ويضمن لصاحبه فرصة حجز مقعد من خلال المنافسة المطلوبة دون أن يحضر حتى يوم المنافسة، وقال: قطعنا أشواطاً طويلة من خلال توفير خاصية التسجيل الإلكتروني، ونتطلع إلى اختصارات أكبر وأيضا نبحث عن كل ما هو جديد في سبيل توفير وقت المتسابقين وتيسير السبل أمامهم من خلال المنافسة. وقال: رغم تبقي أكثر من أسبوعين على بدء المهرجان، لكن نسبة الزحف والتخييم وصلت إلى أكثر من خمسين بالمائة في منطقة تل مرعب، والمنطقة المحيطة به، ونسبة التخييم تزيد يوماً بعد آخر من خلال التوافد الكبير والمشاركة التي نحظى بها من خلال الموسم الحالي.
وتشمل منافسات المهرجان صعود تل مرعب، سباق دراجات تل مرعب، حلبة الاستعراض الحر، حلبة اليو تي في، سباق الهجن، سباق الخيول، سباق الصقور، ومنافسة الاستعراض الرملي، وتتضمن هذه السباقات عدة فئات، بالإضافة إلى فئة الدريفت كار والتي شاركت للمرة الأولى في الموسم الماضي. وبين القبيسي أن مخيم العائلات سيكون حاضراً، كما كان الحال في السنوات الماضية، وسيقدم للأسر ما يحتاجون إليه من خلال وجوده بالقرب من منطقة الخدمات أيضاً.

اقرأ أيضا

أبوظبي الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية في العالم