الاتحاد

الاقتصادي

«دبي التجاري العالمي» يفوز بتنظيم 10 مؤتمرات دولية

الاتحاد

الاتحاد

دبي (الاتحاد)

فاز مركز دبي التجاري العالمي بحق استضافة 10 مؤتمرات دولية جديدة بين عامي 2019 و2022، ما يسهم في تعزيز مكانة دبي وجهة عالمية لاستضافة المؤتمرات الدولية والمعارض العالمية وفعاليات الأعمال، حسب بيان أمس. وتضخ هذه المؤتمرات نحو 700 مليون درهم (190 مليون دولار) في اقتصاد الإمارة، ومن المتوقّع أن يحضرها نحو 37 ألف شخص من جميع أنحاء العالم.
وقال ماهر جلفار، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: «يسلّط فوز مركز دبي التجاري العالمي بهذه المؤتمرات الجديدة الضوء على جاذبيته كوجهة لاستضافة فعاليات الأعمال، بما يمتلكه من إمكانات وقدرات تناسب متطلبات المشاركين في المؤتمرات الدولية والمعارض التجارية الكبرى القادمين من جميع أنحاء العالم».
وأضاف: «يُشكّل الموقع الاستراتيجي لمركز دبي التجاري العالمي في قلب دبي إحدى أكثر المدن اتصالاً بالعالم، والمدينة الأعلى في معدلات الزيارة عالمياً، إلى جانب قدرة المركز على استقطاب كبار المختصين في مجالات الأعمال المختلفة، عاملاً مساعداً في تعزيز مكانتنا كوجهة رائدة لاستضافة فعاليات الأعمال.
ويدعم تنوّع أجندة الفعاليات من عام 2019 إلى عام 2022 سمعة مركز دبي التجاري العالمي ومكانته كمركز تجاري عالمي وكوجهة للأعمال على مستوى العالم». وتشمل أبرز الفعاليات المقامة هذا العام مؤتمرين مختصين في قطاع الفضاء يستضيفهما مركز محمد بن راشد للفضاء في مركز دبي التجاري العالمي.

اقرأ أيضا

ولي عهد الشارقة يكرم الفائزين بجائزة المالية العامة