الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية الظفرة تحذر من سوء استغلال الاستراحات البحرية

بلدية الظفرة تحذر من سوء استغلال الاستراحات البحرية
10 ديسمبر 2018 03:16

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

دعت بلدية منطقة الظفرة ملاك الاستراحات البحرية للالتزام بقواعد الترخيص وعدم استغلالها في غير الغرض المخصص لها، والالتزام بمجموعة من الاشتراطات الخاصة بالترخيص، ومنها عدم رمي وترك المخلفات، والاهتمام بالمظهر العام، وعدم ترك مخلفات المنازل في الأماكن غير المخصصة لها، واتباع اشتراطات الأمن والسلامة في مواقع البناء والإنشاءات، إلى جانب الحفاظ على المظهر العام وعلم الدولة، ومنع استخدام العمالة في الاستراحات البحرية لقوارب الصيد دون وجود المالك، وعدم خلط الرمل الأحمر بالرمل البحري الطبيعي.
ونظمت البلدية ممثلة بقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة السلع، إدارة تخطيط المنطقة وعلاقات السكان حملة توعوية لملاك الاستراحات البحرية للمحافظة على المظهر العام للاستراحات الواقعة ضمن الحدود الإدارية للمدينة. وبدأت الحملة بالتواصل مع أصحاب الاستراحات البحرية وتوعيتهم باشتراطات المظهر العام للاستراحات لتعديل أوضاعهم دون إعطاء أي إنذارات أو مخالفات وذلك لمدة عام من تاريخه.
واستهدفت الحملة ملاك الاستراحات البحرية في أحواض رأس مشيرب، ميناء السلع، محمية الصقور، الوهيدة، براكة وند الشبا وعددها 147 استراحة، وتضمنت توزيع مطبوعات توعية، بجانب التواصل مع الملاك عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©