الاتحاد

الرياضي

22.2 كجم.. «كينيج فيش»

نتائج إيجابية في البطولة (من المصدر)

نتائج إيجابية في البطولة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أسدل الستار أمس الأول على منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك 2018 والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على مدار 4 أيام متواصلة بمشاركة ما يزيد على 40 متسابقاً أبناء الدولة والمقيمين تنافسوا على المراكز الأولى في فئتي الكنعد والسكل.
وكانت‎ قمة التنافس في الجولة الأولى على جوائز فئة الكنعد «كينيج فيش» حيث نجح المتسابق جاسم محمد عبدالله في الفوز بالمركز الأول «22.2 كجم» ليحرز جائزة مالية قدرها 25 ألف درهم، إضافة إلى مرفأ لقارب بطول 15 متراً مجاناً لمدة عام في «بي أند أو مارين» وتذكرة سفر من طيران الإمارات كأعلى وزن في اليوم الثالث.
كما‎ اعتلى المتسابق جاسم محمد عبدالله صدارة الترتيب العام للبطولة التي تشمل أيضاً الجولتين الثانية في يناير والثالثة في فبراير- مارس حيث سيمنح بطل الموسم فرصة تاريخية للمشاركة في بطولة العالم.
وحصل‎ على المركز الثاني ومبلغ 20 ألف درهم سعيد محمد جابر المهيري «20.4 كجم» فيما ذهب المركز الثالث ومبلغ 15 ألف درهم إلى محمد عبدالله الحوسني «16.6 كجم» واحتل المركزين الرابع والخامس على التوالي راشد على راشد المهيري وسيف محمد سيف الفلاسي وتساويا في وزن الصيد «16.4 كجم». وحقق‎ المركز الأول في فئة السكل «كوبيا» محمد جعفر عيسى زارعي 10 كجم ونال مبلغ 15 ألف درهم، إضافة إلى تذكرة سفر مقدمة من طيران الإمارات وذهب المركز الثاني إلى المتسابق سعيد محمد جابر المهيري 7.2 كجم، ونال جائزة مالية قدرها 10 آلاف درهم بينما نال المركز الثالث المتسابق خالد بوشامة 6.2 كجم، وحصل على جائزة مالية قدرها 5 آلاف درهم.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»