الاتحاد

الرياضي

اللاعبون المواطنون يسيطرون على ترشيحات «جوائز نوفمبر»

خلفان مبارك (يمين) لاعب  الجزيرة  (الاتحاد)

خلفان مبارك (يمين) لاعب الجزيرة (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت لجنة دوري المحترفين، عن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل، في دوري الخليج العربي لشهر نوفمبر، في فئات أفضل لاعب، أفضل حارس، وأفضل مدرب، بناء على الإحصائيات.
وسيطر اللاعبون المواطنون على قائمة المرشحين، في فئة أفضل لاعب، خلال نوفمبر، التي ضمت وليد عباس مدافع شباب الأهلي، بالإضافة إلى ثنائي الجزيرة علي مبخوت وخلفان مبارك.
وكان وليد عباس قاد فريقه إلى الفوز في مباريات فريقه الثلاث خلال نوفمبر، مساهماً في الحفاظ على نظافة شباك فريقه في مباراتين، كما أحرز هدف الفوز في لقاء «الديربي» ضد النصر في «الجولة 11».
من جانبهما واصل الثنائي مبخوت ومبارك التألق بقميص «فخر أبوظبي»، حيث سجل مبخوت 5 أهداف في لقاءات فريقه الثلاثة خلال نوفمبر، بينما أحرز مبارك 4 أهداف وصنع هدفين في الفترة ذاتها.
وشهدت جائزة أفضل حارس لشهر نوفمبر، ترشح ماجد ناصر «شباب الأهلي»، وعادل الحوسني «الشارقة»، للمرة الثانية على التوالي، بينما انضم لهما خالد عيسى «العين» الذي توج بالجائزة في سبتمبر.
ونجح المخضرم ماجد ناصر في الحفاظ على نظافة شباكه في مباراتين، بينما تلقت شباكه هدفاً واحداً فقط خلال نوفمبر.
من جانبه، واصل عادل الحوسني تميزه، حيث أسهم في استمرار صدارة الشارقة للمسابقة، وتلقت شباكه 5 أهداف خلال الشهر، بينما حافظ خالد عيسى على نظافة شباكه في مباراتين وتلقت شباكه هدفاً واحداً في ثلاث مباريات.
قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في نوفمبر، شهدت تواجد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري الفائز بجائزتي سبتمبر وأكتوبر، بينما يعود مدرب العين زوران ماميتش إلى قائمة الترشيحات، بعد أن حل ثانياً في سبتمبر، وغاب عن قائمة أكتوبر، وتكتمل القائمة بوجود مدرب شباب الأهلي، رودولفو أروابارينا للمرة الأولى.
واستمر تألق العنبري مع الشارقة الذي بقي متصدراً للدوري من دون هزيمة، حيث حصد 5 نقاط من ثلاث مباريات خلال الشهر من انتصار وتعادلين، أما الكرواتي ماميتش فقاد فريقه للحصول على العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات في نوفمبر، وهي الحصيلة ذاتها التي حققها الأرجنتيني رودولفو بتسع نقاط.
وسيكون التصويت مفتوحاً للجماهيــر لاختيار الفائزين في الفئات الثلاث عبر الموقــع الإلكترونـــــي motm.agleague.ae، حيث انطلق التصويت في الساعة الثانية ظهر أمس، ويستمر لمدة 48 ساعة، يعلن بعدها عن أسماء الفائزين عبر صفحات لجنة دوري المحترفين، على وسائل التواصل الاجتماعي.
ويحصل الفائزون بالجوائز على كأس تم تصميمها خصيصاً لهذا الغرض تسلّم لهم قبل صافرة بداية مباريات فرقهم في الجولة التالية لإعلان النتائج.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»