الاتحاد

الرياضي

الإسماعيلي يختتم استعداداته لموقعة الرجاء

 الرجاء انتزع التعادل السلبي في الإسماعيلية (الاتحاد)

الرجاء انتزع التعادل السلبي في الإسماعيلية (الاتحاد)

القاهرة( محمد الدمرداش)

يختتم اليوم، فريق النادي الإسماعيلي المصري، تدريباته في الدار البيضاء، استعداداً لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في ختام مباريات دور الستة عشر، لتحديد المتأهل الأخير لربع نهائي البطولة. وكانت مباراة الذهاب في الإسماعيلية قد انتهت بالتعادل السلبي.
ويؤدي الفريق المصري مرانه الأخير على استاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء والذي يستضيف المباراة، على أن يسبقه التدريب الأخير للرجاء صاحب الأرض والجمهور، والذي يعيش أجواء فرحة الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.
كان البرتغالي جورفان فييرا مدرب الإسماعيلي ضم جميع نجوم فريقه لقائمة المباراة، والتي لا بديل عن الفوز فيها وهز شباك أصحاب الأرض.
وضم فييرا محمد فوزي ومحمد مجدي عبدالفتاح في حراسة المرمى، وأحمد أيمن وباهر المحمدي ومحمود متولي وريتشارد بافور ومحمد مجدي الجمل وطارق طه ومحمد هاشم في خط الدفاع، وحسني عبد ربه وعماد حمدي ونارد رمضان وكريم بامبو وعمر الوحش ولسعد الجزيري وعبد الرحمن مجدي ومحمد صادق ومحمد الشامي ووجيه عبدالحكيم في خط الوسط، وكريستوفر ميندونجا وشكري نجيب في خط الهجوم. واستبعد المدير الفني البرتغالي، الحارس المخضرم عصام الحضري، من القائمة، في ظل تمرده ورفضه المشاركة في التدريبات وتمسكه بالرحيل نهائياً عن النادي في الشتاء المقبل.

اقرأ أيضا

عوانه وفيكتور يعودان إلى تشكيلة «السماوي»