الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"الأوسكار" تكشف عن أبرز النجوم المشاركين في حفل توزيع الجوائز

"الأوسكار" تكشف عن أبرز النجوم المشاركين في حفل توزيع الجوائز
5 فبراير 2019 10:30

قبل ثلاثة أسابيع من حفل توزيع جوائز "أوسكار" في لوس أنجليس، تم الإعلان عن أسماء 13 نجماً في مجالي السينما والتلفزيون، يوم الاثنين، سيشاركون في تقديم الحفل وتوزيع الجوائز.

تضم القائمة نجوما مثل دانييل كريج، المعروف بأداء شخصية جيمس بوند، وبري لارسون، التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في بطولة فيلم "روم" في عام 2016.

وتولي أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، التي تمنح جوائز الأوسكار، اهتماما كبيرا بمقدمي الحفل هذا العام بعد أن قررت أن يجري الحفل المقرر في 24 فبراير دون مضيف.

وبرزت صعوبات في استضافة الحفل في كانون أول/ديسمبر عندما اعتذر كيفن هارت عن تقديم الحفل، بعد جدل نابع من تعليقات وتغريدات له تتعلق بكراهية المثلية الجنسية. ورفض الممثل الكوميدي في البداية الاعتذار، لكنه فعل ذلك فيما بعد.
وبالإعلان عن مجموعة من مقدمي الحفل يوم الاثنين، بدا أن الأكاديمية مستعدة للانتقال من الجدل والمضي قدما في اختيارعدم تولي مضيف تقديم الحفل لأول مرة منذ 30 عاما.
وعلاوة على كريج ولارسون، تم الإعلان يوم الاثنين عن نجوم آخرين سيشاركون في تقديم الحفل وهم: أوكووافينا وكريس إيفانز وتينا فاي ووبي جولدبرج وجينيفر لوبيز وإيمي بويلر ومايا رودولف وأماندلا ستينبرج وتشارليز ثيرون وتيسا طومسون وكونستانس وو.
وتعد القائمة التي أعلنت عنها الأكاديمية يوم الاثنين جزءا فقط من كوكبة من النجوم الذين سيشاركون في تسليم الجوائز وتقديم الحفل. وسيتوالى الإعلان عن المزيد في الأسابيع المقبلة.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©