الاتحاد

الرياضي

مرزوق يجدد عقده مع شباب الأهلي 4 مواسم

محمد مرزوق لاعب شباب الأهلي (الاتحاد)

محمد مرزوق لاعب شباب الأهلي (الاتحاد)

منير رحومة (دبي)

جدد المدافع محمد مرزوق عقده لأربعة مواسم مع شباب الأهلي، وذلك بعد فسخ العقد الذي وقعه الصيف الماضي مع النصر، ليواصل مشواره الناجح مع «فرقة الفرسان»، بأهداف وطموحات كبيرة.
وأكد اللاعب الدولي «29 عاماً»، أن مفاوضات التجديد جرت في ظروف إيجابية، وأنه تم الاتفاق على مختلف البنود، وسط ارتياح من الطرفين، مما يعكس العلاقة القوية التي تربطه بناديه، مشيراً إلى أنه سعيد بإكمال التجربة مع زملائه، خاصة بعد أن أصبحت الأجواء أكثر إيجابية للعمل وتحقيق الأهداف والطموحات.
وأشار إلى أنه طوى صفحة التوقيع للنصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأنه بعد فسخ العقد يركز فقط في مسيرته مع شباب الأهلي، ويعمل بجدية من أجل مساعدة فريقه على تحقيق الأهداف المرجوة، وأبرزها إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي ضمن المنافسين على الألقاب والبطولات، وشدد على أن الموسم الحالي يشهد عودة قوية للفريق، بعد انسجام اللاعبين، والتأقلم مع الأجواء الجديدة، بالإضافة إلى نجاح المدرب الجديد رودولفو أروابارينا في توظيف اللاعبين، مما أسهم بشكل واضح في حصد النتائج الإيجابية، والتقدم بقوة إلى المراكز المتقدمة بطموح المنافسة على اللقب.
وأكد أنه سعيد بإكمال مشواره مع فريق مرشح دائم للفوز بالألقاب والبطولات، بفضل ما يملكه من لاعبين متميزين قادرين على تحقيق أفضل النتائج، والتواجد في منصات التتويج.
وتمنى مرزوق أن يكون مستواه مع شباب الأهلي حافزاً له لتقديم الأفضل، والظهور بصورة جيدة، حتى يواصل مسيرته مع المنتخب، ويكون قادراً على تقديم الإضافة لـ «الأبيض» في بطولة أمم آسيا المقبلة، مشيراً إلى أن الحدث القاري الكبير الذي تستضيفه الدولة، يتطلب جهداً كبيراً، وتركيزاً عالياً، للنجاح في تشريف كرة الإمارات، وتحقيق أفضل النتائج التي يتطلع إليها الجمهور، حتى يكون المنتخب أحد أبرز المنافسين بجدية على اللقب القاري.
المعروف أن مرزوق أحد اللاعبين الدوليين الذين تدرجوا عبر مختلف منتخبات المراحل السنية، ويملك تجربة كبيرة في المشاركات الخارجية مع «الأبيض»، ويعد أيضاً من العناصر التي يعول عليها المدرب الإيطالي زاكيروني في المشاركة الآسيوية، خاصة أنه من المدافعين الذين يملكون مهارة تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة.

معلومات
محمد مرزوق
العمر: 29
المركز: قلب دفاع
المباريات: 9
الأهداف: 2
الأندية السابقة: الشباب والجزيرة
المشاركات الدولية: من 2015 إلى الآن

اقرأ أيضا