الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الفوز بطل ماراثون زايد بكورنيش القواسم

الفوز بطل ماراثون زايد بكورنيش القواسم
7 ديسمبر 2018 00:04

رأس الخيمة (الاتحاد)

حصل أنور الفوز على المركز الأول في ماراثون زايد الذي أقيم في كورنيش القواسم لمسافة 4 كلم، ونظمته جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية بمناسبة اليوم الوطني الـ47، ونال سمير جواهر المركز الثاني، وحل أحمد تمري ثالثاً، وذلك وسط مشاركة كبيرة بلغت 300 شخص من مختلف الجنسيات والفئات العمرية.
وقال خلف سالم بن عنبر، نائب رئيس مجلس الإدارة، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية: «إن المشاركة الكبيرة في السباق تجسد قيمة الوفاء والحب والتقدير لمؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إلى جانب أن السباق يتزامن مع احتفالات اليوم الوطني ويوم الشهيد، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلت من اللجنة المنظمة والجهات الأخرى والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة لدعم نجاح الماراثون.
وأشار إلى أن الجمعية تسعى للمشاركة في الأحداث الرياضية المختلفة بالتفاعل الإيجابي مع الفعاليات المجتمعية التي تعزز دورها الإيجابي على غرار الفترة الماضية التي شهدت تنظيم واستضافة البرامج والأنشطة لتعزيز الارتباط بالوطن والوفاء للقيادة الرشيدة.
وتابع: «الجمعية تنطلق من قناعة راسخة بأهمية تعزيز دورها المجتمعي، وتقديم كل المعطيات التي تؤدي إلى إبراز جهودها، لتهيئة الأجواء أمام الشرائح المختلفة لخدمة الوطن، والمساهمة الإيجابية في نهضته ورفعته».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©