الاتحاد

الرياضي

الفوز بطل ماراثون زايد بكورنيش القواسم

المشاركون من كل الفئات وفرحة التواجد في الحدث (من المصدر)

المشاركون من كل الفئات وفرحة التواجد في الحدث (من المصدر)

رأس الخيمة (الاتحاد)

حصل أنور الفوز على المركز الأول في ماراثون زايد الذي أقيم في كورنيش القواسم لمسافة 4 كلم، ونظمته جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية بمناسبة اليوم الوطني الـ47، ونال سمير جواهر المركز الثاني، وحل أحمد تمري ثالثاً، وذلك وسط مشاركة كبيرة بلغت 300 شخص من مختلف الجنسيات والفئات العمرية.
وقال خلف سالم بن عنبر، نائب رئيس مجلس الإدارة، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية: «إن المشاركة الكبيرة في السباق تجسد قيمة الوفاء والحب والتقدير لمؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إلى جانب أن السباق يتزامن مع احتفالات اليوم الوطني ويوم الشهيد، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلت من اللجنة المنظمة والجهات الأخرى والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة لدعم نجاح الماراثون.
وأشار إلى أن الجمعية تسعى للمشاركة في الأحداث الرياضية المختلفة بالتفاعل الإيجابي مع الفعاليات المجتمعية التي تعزز دورها الإيجابي على غرار الفترة الماضية التي شهدت تنظيم واستضافة البرامج والأنشطة لتعزيز الارتباط بالوطن والوفاء للقيادة الرشيدة.
وتابع: «الجمعية تنطلق من قناعة راسخة بأهمية تعزيز دورها المجتمعي، وتقديم كل المعطيات التي تؤدي إلى إبراز جهودها، لتهيئة الأجواء أمام الشرائح المختلفة لخدمة الوطن، والمساهمة الإيجابية في نهضته ورفعته».

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين