الثلاثاء 24 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
شراكة بين «اتصالات» و«الاتحاد للتأمين» في برنامج المكافآت
19 أغسطس 2013 21:25
أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت “اتصالات”، شراكة مع شركة الاتحاد للتأمين، لإطلاق مجموعة من الخدمات والمنتجات الخاصة بأعضاء برنامج “مكافآت اتصالات”. وذكر بيان صادر عن “اتصالات” أمس، أن الاتفاق الأول يعد الأول من نوعه في الدولة الذي يقدم لمشتركي قطاع الاتصالات فرصة للحصول على منتجات وخدمات التأمين للأسر والأفراد، عبر مزود خدمات اتصالات. وأضاف أن المنتجات المقدمة تشمل التأمين على المركبات والمنازل وتأمين السفر والتأمين ضد الحوادث الشخصية، وستكون أولى الخدمات التي تقدمها “الاتحاد للتأمين” لأعضاء برنامج “مكافآت اتصالات” هي التأمين على المركبات وتأمين السفر. وأوضح أن عروض تأمين المركبات تشمل عدداً من فوائد الباقات المميزة، من بينها خدمة إصلاح المركبات لدى الوكالة المعتمدة لمدة تصل إلى خمس سنوات، بالإضافة إلى تعويض مالي لاستئجار سيارة بديلة عندما تكون المركبة قيد الإصلاح، وتقديم المساعدة على الطريق طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، ولعدد غير محدود من المرات، فضلاً عن خدمة تسجيل المركبات دون أي تكلفة إضافية. ويشمل العرض التأمين داخل سلطنة عُمان ودولة قطر. ويحصل أعضاء برنامج “مكافآت اتصالات” حالياً على 1000 نقطة مكافأة مقابل كل 100 درهم يتم إنفاقها على أقساط كل وثيقة تأمين، وبموجب هذا العرض يحصل الأعضاء على تأمين مجاني ضد الحوادث الشخصية للأشهر الثلاثة الأولى، وكفرصة للفوز بنحو 100 ألف نقطة مكافأة كل شهر. وأفاد بأن باقة التأمين السنوية الشاملة للسفر، ستقدم مزايا تنافسية وامتيازات، تتضمن 1300 نقطة إضافية مقابل كل 100 درهم تنفق ضمن هذه العروض ووثيقة تأمين سنوية واحدة للعائلة، كما ستكون شهادة التأمين سارية عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة شنجن الأوروبية، وعند تغطية فواتير الحالات الطبية الطارئة، أو في حالات حدوث عوائق وتأخير لرحلات السفر. ويمكن لأعضاء برنامج “مكافآت اتصالات” الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية متضمنة لكلمة “Insure” إلى الرقم 9213 أو الاتصال على الرقم (800 UIC 4U) (84248)وقال خالد الخولى، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”، إن المؤسسة تسعى لتوفير أفضل قيمة لخدماتها لضمان رضا عملائها، ومن خلال الشراكة مع الاتحاد للتأمين، تقدم “اتصالات” المزايا الإضافية، لمكافأة مشتركيها على دعمهم المستمر. ومن جانبه، قال عبد المطلب محمد الجعيدي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للتأمين، إن خبرة الشركة في ابتكار وتخصيص خدماتها، تترجم في عروض التأمين التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لعملائها، عبر طيف واسع من الأدوات والوسائل الكفيلة بإدارة المخاطر المحيطة بالأفراد والمؤسسات. وأضاف أن برنامج “مكافآت اتصالات” يمكن جميع العملاء من كسب نقاط لكل درهم ينفق على خدمات “اتصالات”، ويستطيع العملاء استبدال النقاط مقابل عدد كبير من الخدمات والمنتجات، بما في ذلك دقائق الاتصال أو خدمات شركاء البرنامج. وأطلقت “اتصالات” مؤخراً متجراً خاصاً على شبكة الإنترنت لتقديم أكثر من 3000 منتج، والعديد من الخيارات والخدمات المتنوعة التي يمكن الحصول عليها مقابل نقاط برنامج “مكافآت اتصالات”.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©