الاتحاد

الإمارات

«شرطة دبي» تقيس أثر التدريب في الدورات والورش

خلال توقيع مذكرة التفاهم (من المصدر)

خلال توقيع مذكرة التفاهم (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للتدريب، مذكرة تفاهم مع شركة كيركباتريك بارتنرز، بشأن قياس أثر التدريب في مقر الإدارة، وقع المذكرة عن شرطة دبي اللواء أحمد حمدان بن دلموك مدير الإدارة العامة للتدريب، وعن الشركة الدكتور جيمس كريك باتريك.
وثمن اللواء أحمد بن دلموك الشراكة التي تجمع القيادة العامة لشرطة دبي وشركة كيركباتريك التي تصب في دعم مسيرة التدريب في القيادة العامة لشرطة دبي، بهدف الارتقاء بمستوى الأداء وتجويد مخرجات التدريب.
ومن جانبه، قال العقيد بدران الشامسي نائب مدير الإدارة العامة للتدريب: «إن التدريب يلعب دوراً كبيراً ومهماً في تطوير وتنمية المؤسسة، كما أصبح التدريب ورفع كفاءة الموظف في أي مؤسسة من المفاتيح الأساسية لتطوير وتقدم المؤسسة».
وأكد أهمية قياس أثر التدريب على المتدرب، ما يساعد على إتقان المهارات الأزمة لجودة العمل، وتنفيذ المهام الموكلة للمتدرب بكل سهولة، وتقليل نسبة ارتكاب الأخطاء، وزيادة إنتاجية المتدرب.
وقال العقيد الشامسي: «إن شرطة دبي تسعي لتأسيس بيت خبرة عالمي في مجال التدريب من خلال عملية التدريب والتطوير والتحسين المستمر ونقل المعارف والمهارات وقياس أثر التدريب».
وعقب توقيع المذكرة، قدم الدكتور جيمس كيركباتريك ورشة عمل، تناول فيها أفضل الممارسات العالمية في قياس أثر التدريب للأفراد.

اقرأ أيضا