الاتحاد

الرئيسية

مكانة متقدمة

محمد بن راشد يترأس الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء بمقر الاتحاد النسائي العام

محمد بن راشد يترأس الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء بمقر الاتحاد النسائي العام

أطلقت القيادة الحكيمة كل الطاقات والفرص، ليسهم في مسيرة الإنجازات جميع أبناء الوطن، بمن فيهم المرأة، التي صارت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، قوة فاعلة رئيسة، لها دور كبير في قصة نجاح الإمارات.
وتتويجاً لمساهماتها، تأتي حزمة التشريعات والسياسات والمبادرات الجديدة التي اعتمدها مجلس الوزراء. والهدف تمكين الإماراتيات أكثر، بدعم كامل من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات».
لقد كان لسموها فضل كبير في ما وصلت إليه المرأة، فهي «النموذج الملهم والقدوة لكل نساء الدولة»، كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وقد بذلت جهوداً استثنائية لصالح المرأة والأسرة عموماً. والمبادرات الكثيرة التي أطلقتها أثمرت نتائج مبهرة، يؤكدها وضع النساء بالمجتمع.
فقد حققت المرأة كل نجاح مهني ممكن، فصارت وزيرة ورئيسة للمجلس الوطني الاتحادي، وسفيرة ورائدة أعمال وقيادة مسؤولة بقطاعات شتى، عامة وخاصة. والآن ستزيد مشاركتها في القضاء والتمثيل الدبلوماسي وقطاع الأعمال، وستوفر لها الدولة خدمات جديدة. وهذا الحصاد من غرس زايد الذي جعل المرأة شريكاً مؤثراً في التنمية، كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

"الاتحاد"

اقرأ أيضا