الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

هيثم القاسمي: مشاريع البنية التحتية تعزز من مسيرة كلباء

هيثم القاسمي: مشاريع البنية التحتية تعزز من مسيرة كلباء
7 فبراير 2020 01:52

كلباء (وام)

أكد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، أن زيارة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لمدينة كلباء وتخصيص 5 مليارات لمشاريع تطويرية عدة، تعكس حرص سموه على نماء وازدهار مختلف مدن ومناطق الإمارة.
وقال: إن صاحب السمو حاكم الشارقة عودنا دائماً على اهتمامه الدائم بجميع مدن ومناطق الإمارة، وما زيارته وتوجيهات سموه بتخصيص 5 مليارات درهم لمشاريع عدة، إلا انعكاس وتأكيد على مكانة مدينة كلباء عند سموه.
وأضاف أن المشاريع الكبيرة التي تمت زيارتها، أو قام سموه بالإعلان عنها ستغير من شكل المدينة ومستقبلها، مثل إحلال وتعديل شارع الشيخ سعيد بن حمد القاسمي، وعمل واجهة ومماش للمحال التجارية عليه.
وأشار إلى أهمية مشروع الطرق، ومنها تطوير الكورنيش، وطريق كلباء وادي الحلو الشارقة، وميدان كلباء وساحاته، وكذلك توجيهات سموه بالعمل على افتتاح مول كلباء، والواجهة البحرية، وإنشاء فندق جديد بخمس نجوم بجانب الواجهة البحرية، إضافة لنزل الرفراف.
وأكد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، أن تلك الحزمة الضخمة من المشاريع المتنوعة، ترتقي بالبنية التحتية للمدينة، وتعزز من مسيرة النماء والازدهار في كلباء، على المستويات كافة، سواء الاقتصادية أو السياحية والبيئية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©